مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «ربع رومي» لـ مصطفى خاطر

الجمعة، 25 مايو 2018 05:30 ص
مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «ربع رومي» لـ مصطفى خاطر
كتبت-زينب وهبه

تدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "ربع رومي"، في إطار كوميدي فبعد أن تحول بيومي فؤاد، الذي يجسد دور يوسف الشريف، والد نور وعمر، إلى أسد، نقله نور وعمر في كرتونة ثلاجة كبيرة، لكي لا يقول لوالدته هالة فاخر التي تجسد دور هيثم، وكانت تشاهد مسلسل كوري طلب من تقوم تصلي وتدعي له كثيرا، بعد ذلك أدخل نور وعمر الأسد في غرفة نور وأتوا له بكل اللحوم التي في الثلاجة. 
 
جاءت عايدة رياض، التي تجسد دور عمة نور وعمر، وجاء زوجها شلبي، وابنهم يونس، وابنتهم منة، كزيارة لهم في العيد، وكان مع منة، قطة في القفص، خرجت منه، ودخلت غرفة نور التي بها الأسد وهاجمها لكنها فرت هاربة واخذوا يبحثون عنها في كل مكان.
 
وذهب نور للمسرح ولكن المخرج أعطاه دور صغير ورفضه نور ولم يقم بتأديته جيدا فطرده المخرج بعدها وعدته ليلى أنها ستتحدث مع المخرج لكي يعيد له الدور الكبير، وعندما عاد نور إلى البيت أخبر عمر أنه يفكر كثيرا كيف يوفر اللحوم للأسد وهو ما ستكشف عنه الحلقة المقبلة.
 
مسلسل "ربع رومي"، من بطولة مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهالة فاخر، وإدوارد، وأشرف عبد الباقي، ومحمد محمود، تأليف تامر إبراهيم، ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة