لجنة الكرة بالنادي الأهلي تستبعد المدرب التشيكي

الجمعة، 25 مايو 2018 01:32 م
لجنة الكرة بالنادي الأهلي تستبعد المدرب التشيكي
حسام البدري

استبعدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المدرب التشيكى بافيل فيربا، من حسابات القلعة الحمراء لخلافة حسام البدري الذى تقدجمب استقالته مؤخرًا على خلفية سوء النتائج.
 
ورغم أن السيرة الذاتية للمدرب التشكي نالت إعجاب وتقدير لجنة الكرة بالأهلي حيث سبق له تدريب أندية آنجى ماخشكالا الروسي وفريق زيلينا السلوفاكى وفيكتوريا بيلزن التشيكى، كما درب منتخب التشكيك إلا أن اللجنة إستبعدت المدرب التشيكي من الحسابات بعدما طلب المدر أن يكون جهازه المعاون بالكامل أجنبياً ولا يضم أي مدرب مصري وهو نفس الشرط الذى كان سبباً في فشل مفاوضات الأهلي مع الأرجنتيني رامون دياز ليرحل الأخير لتدريب إتحاد جدة السعودي.
 
وفي هذا الشأن، علمت «صوت الأمة»، أن لجنة الكرة استقبلت خلال الساعات الماضية سيرة ذاتية لأثنين من المدربين الأجانب أصحاب الخبرات التدريبية القوية.
 
وقال مصدر في الأهلي إن الخطيب رئيس النادي تعهّد بإنهاء ملف المدرب الجديد غداً أو بعد غد على أقصى تعبير، موضحًا أن رئيس النادي يتولّى بنفسه ملف التفاوض معه المدربي الأجانب عبر وكلاء اللاعبين حيث يُفاضل الاهلي حالياً بين عدة مدربين أبرزهم برتغالي وألماني. وذهب المصدر إلى أن الخطيب يرغب في التعاقد مع مدرب لا يُكلّف النادي مبالغ مالية طائلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

لنذاكر الرسالة ونتذكر الرسول

لنذاكر الرسالة ونتذكر الرسول

السبت، 17 نوفمبر 2018 08:08 م
مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م