«شباب الصحفيين» تهنيء الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

الجمعة، 25 مايو 2018 11:31 م
«شباب الصحفيين» تهنيء الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان
أرشيفية

وجهت جبهة شباب الصحفيين، التحية والتقدير والتهنئة الممزوجة بالوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجموع المصريين بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية، اليوم، إن القوات المسلحة سطرت ملاحم وطنية على مر التاريخ وسجلت أسماء أبطالها بحروف من نور في تاريخ مصر الحديث من تضحيات وبطولات عظيمة سوف يحكيها الآباء للأحفاد ويتباهى ويفتخر بها كل مصري داخل حدود الوطن وخارجه.

وأضاف "طوالة"، أن احتفالات هذا العام بذكرى العاشر من رمضان مختلفة تماما حيث يقود أسود مصر معركة عادلة وشريفة ضد العناصر التكفيرية والإرهابيين في أرض الفيروز "سيناء" لتطهيرها من الإرهاب الأسود لنبدأ مرحلة البناء والتنمية والتعمير التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار رئيس الجبهة، إلى أن جموع الصحفيين بقيادة نقيبهم عبدالمحسن سلامة، يجددون العهد والوعد مع القيادة السياسية الرشيدة بدعم ومساندة مؤسسات الدولة وخاصة الجيش والشرطة الأبطال الذين يهبون حياتهم دفاعا عن مصر والمصريين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق