ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل «أمر واقع».. كريم فهمي يعود للعمل في إدارة مكافحة الإرهاب

السبت، 26 مايو 2018 05:30 ص
ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل «أمر واقع».. كريم فهمي يعود للعمل في إدارة مكافحة الإرهاب
كتبت شيماء جمال

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "أمر واقع"، لقاء "داليا"، بالفنان التشكيلى "زياد"، ويتحدثان حول علاقتهما قبل زواجها، مشيرا إلى أنه يتذكر مشاهدتها لآخر مرة، عندما كانت حامل بطفلتها "جود"، وتركها لها كارت بأرقام تليفوناته، للقاء مرة أخرى.
 
فى حين أن الضابط "حمزة"، مشغولا بلقائه مع الفنان أحمد بدير، عن نقله لإدراة مكافحة الإرهاب، وتطرق الحديث إلى ضرورة إنقاذ البلاد من يد الإرهاب، قائلا: "عدونا واضح.. عدونا هو اللي بيكره بلدنا بيكره تقدمها واستقرارها بيدعي انه بيحافظ على البلد"، وتخلف عن موعده مع زوجته "داليا"، إلا أن "داليا" أصيبت بالإحباط، وعندما انتهى من اجتماع العمل، ذهب إلى "داليا"، واعتذر عن تأخيره عن موعد لها، إلا أن المقدم "عمر"، طلب "حمزة"، هاتفيا، وطلب منه المجئ حالا إلى المستشفى.
 
ومن جهة أخرى، التقى "أحمد هدايت"، بـ"نضال سفر"، وكشف عن مذكراته التى يكتبها، حيث إنه يعتبر شهادة حق أمام الله، كما أنها تحتوى عن تجربته الشخصية فى الإعلام، بعيدا عن الكواليس التى أشار إليه "نضال"، قائلا بيت شعر من الشاعر محمود درويش، منها: "على ذراعي اليمنى آثار حرب وعلى ذراعي اليسرى آثار ربّ لكنني لا أحارب ولا أصلي، َوماذا تكون ورقة يانصيب بين القنبلة والصلاة".
 
يذكر أن، مسلسل "أمر واقع"، من بطولة كريم فهمي، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، ريم مصطفى، أحمد وفيق، نجلاء بدر، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق