وزيرة الهجرة تؤكد حرص الدولة على ربط المصريين بالخارج بالوطن الأم

السبت، 26 مايو 2018 11:27 ص
وزيرة الهجرة تؤكد حرص الدولة على ربط المصريين بالخارج بالوطن الأم
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
وكالات

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، حرص الدولة على ربط المصريين بالخارج بالوطن الأم ومؤسسات الدولة.

وحول مشاركتها بمائدة إفطار إحدى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا" والتي تنظمها وزارة الهجرة بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير" غدا الأحد، أشادت وزيرة الهجرة - في تصريح لها اليوم السبت، بالمساهمات فى هذه المبادرة خلال الشهر الفضيل، والشعور الراقي لدى المصريين تجاه بلدهم، مؤكدة أن هذه هي روح المصريين بالخارج، والتي تتجلى بوضوح في المشاركة بالمناسبات الوطنية والدينية وفي كافة التحديات التي تواجه وطنهم .

وقد تمت إقامة الخيمة الرمضانية من مساهمات السيد عماد الصيرفى والسيد حاتم أحمد من المصريين المقيمين بدولة الإمارات، والسيدة جاكلين سعد والسيدة هالة سالم والسيد طارق سليمان من المصريين المقيمين بولاية نيويورك الأمريكية، والدكتور ثروت قادس من المصريين المقيمين بألمانيا .

وكانت السفيرة نبيلة مكرم والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير" ، قد وقعا بروتوكول تعاون، بهدف إقامة عدد من الموائد الرمضانية لإفطار الصائمين، وكذا توزيع كرتونة رمضان على المحتاجين فى مختلف محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال مساهمات المصريين بالخارج فى مبادرة الوزارة بعنوان "فطارنا مع أهالينا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق