مورجان فريمان يعتذر بعد اتهامه بالتحرش

السبت، 26 مايو 2018 12:11 م
مورجان فريمان يعتذر بعد اتهامه بالتحرش
مورجان فريمان
وكالات

قال الممثل الأمريكى مورجان فريمان، إن أى اتهام موجه له بالإساءة للنساء أو خلق بيئة عمل غير آمنة هو اتهام غير صحيح واعتذر لأى شخص قد يكون تسبب له فى شعور بعدم الارتياح بعدما ذكر الإعلام أن نساء اتهمنه بالسلوك غير اللائق أو التحرش.

والاتهامات الموجهة للنجم الحائز على جائزة أوسكار هى الأحدث ضمن سلسلة اتهامات موجهة لممثلين ومنتجين ووكلاء اجتاحت هوليوود منذ أكتوبرالماضى وأدت فى بعض الحالات لاستقالات ووقف العمل فى أعمال.

ووُجهت اتهامات بالاغتصاب وغيرها من الجرائم الجنسية أمس الجمعة للمنتج السينمائى هارفى واينستين.

ولاحقت اتهامات مماثلة سياسيين ورجال أعمال أمريكيين وأدت لنشأة حركة (#مى تو) على وسائل التواصل الاجتماعى التى ينشر من خلالها ضحايا التحرش الجنسى أو الإساءة قصصهم.

وذكرت شبكة (سي.إن.إن) التلفزيونية يوم الخميس إنها تحدثت مع 16 شخصا فى إطار تحقيقها بشأن مورجان البالغ من العمر 80 عاما والذين زعم بعضهم أيضا إتيان فريمان بسلوك غير لائق فى شركته للإنتاج (ريفيليشنز إنترتينمنت).

وقال فريمان، فى بيان أمس الجمعة، بعد يوم من اعتذاره مبدئيا "أنا محطم لأن 80 عاما من عمرى مهددة بالانهيار فى غمضة عين بسبب تقارير الإعلام يوم الخميس".

وأضاف "لكننى أيضا أريد أن أوضح أننى لم أسبب أجواء عمل غير آمنة. أنا لا أهين النساء. أنا لا أقدم فرص عمل أو ترقيات مقابل الجنس.. أى تلميح بأننى فعلت ذلك هو خاطئ تماما".

وقالت (سي.إن.إن) إن ثمانى نساء قلن إنهن ضحايا لما وصفه بعضهن بالتحرش بينما وصفته أخريات بالسلوك غير اللائق من جانب فريمان.

وأضافت أن ثمانية آخرين قالوا إنهم شهدوا على سوء السلوك المزعوم للممثل.

وقالت (سي.إن.إن) إن مصادر أخرى نفت ملاحظة أى سلوك مريب من جانب الممثل وإن هذه المصادر وصفته بأنه يتعامل بمهنية فى موقع التصوير وفى المكتب.

وقال فريمان إنه يشعر أن هناك حاجة لأن يجعل الرجال والنساء يشعرون بالتقدير والارتياح أثناء التعامل معه.. وفى إطار ذلك كان كثيرا ما يمزح مع النساء أو يجاملهن بطريقة كان يرى أنها مرحة وكوميدية.

وأضاف "من الواضح أننى لم أفعل ذلك دائما بالطريقة التى انتويتها.. ولذلك اعتذرت يوم الخميس وسأظل أعتذر لكل شخص قد أكون تسببت له فى عدم الارتياح عن غير قصد".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق