محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسى بذكرى العاشر من رمضان

السبت، 26 مايو 2018 01:10 م
محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسى بذكرى العاشر من رمضان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الآعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى hنتصارات العاشر من رمضان كما وجه المحافظ التهنئة إلى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة.

وأكد المحافظ خلال تصريحات صحفية أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل بارزة بحروف من نور فى تاريخ الأمة بعد الانتصار العظيم الذى حققة أبطال القوات المسلحة أبناء مصر ورغم مرور 45 عام إلا أن العالم مازال يقف أمام هذا الانتصار العظيم الذى فاق كل المعجزات وحطم كافة النظريات العسكرية التى كانت تروج لصعوبة عبور أكبر مانع مائى فى العالم .

 ولفت إلى أن أبطال القوات المسلحة يسطرون حاليا نصر جديدًا على أرض سيناء سيمحون معه كل آثار الإرهاب وستعود أرض سيناء طاهرة من دنس المتمردين والمتآمرين على مصر وسنحتفل قريبًا بهذا النصر الذى سيسجلة التاريخ لأبناء مصر من القوات المسلحة والشرطة كما سجلة للآباء فى عام 73 وستمضى مصر قدما بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى معركة التنمية .

وأكد المحافظ أن بشائر الخير والنصر بدأت تلوح فى الآفق ودخلت مصر فترة العد التنازلى لافتتاح المشروعات القومية الكبرى فى أكثر من مكان على أرض مصر الطاهرة لتفتح الأبواب نحو مستقبل مشرق باذن الله .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق