بالأرقام.. 5 أفلام هوليوود تتصدر Box Office (صور وفيديو)

السبت، 26 مايو 2018 03:57 م
بالأرقام.. 5 أفلام هوليوود تتصدر Box Office  (صور وفيديو)
شيماء جمال

شهدت الآونة الأخيرة فى المواسم السينمائية، نجاحاً باهراً، من خلال إيرادات الأفلام الأمريكية التى تصدرت شباك التذاكر، ومع زيادة المنافسة بات النجوم فى حضور العروض الخاصة التى تجوب العالم، لتحقيق هيمنة على الإيرادات.
 
رصد موقع "صوت الأمة" أبرز أفلام هوليوود التى تتصدر شباك التذاكر..
 
Deadpool 2
حقق فيلم مارفل الجديد Deadpool 2  إيرادات عالمياً فى شباك التذاكر ، في يوم الخميس الماضى الموافق 24 مايو، التى بلغت 164,707,352 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه على شاشات العرض التى وصلت إلى 4,349، على الرغم من أن تكلفة الفيلم قدرت بـ110 مليون دولار.
 
يشارك فى بطولة فيلم Deadpool 2، رايان رينولدز، ومورينا باكارين، وجوش برولينن وتى جاى ميلر، ومن إخراج ديفيد ليتش، وكتابة ريت ريز، وبول ويرنك، وتدور أحداث فيلم الخيال العلمى حول  المستشار القانوني المُشوه "وايد ويلسون" يكافح بعد نجاته من حادث التواء في الركبة، من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح المُربي الأشهر لكلاب البولدوج الفرنسية، بينما يتعلم التعامل مع علاقة عاطفية مفتوحة.. وعندما يسعى وايد لاكتساب شغفه بالحياة من جديد، يصبح لزامًا عليه أن يواجه محاربي النينجا، رجل معدن الأسيد، وشخصيات أخرى لا تقل خطورة. فيكتشف خلال معاركه معهم أهمية عائلته، صداقته، ومنافع علاقته مع محبوبته.
 
 
Avengers: Infinity War
 
يتصدر المرتبة الثانية بعد أن حقق إيرادات مرتفعة في أولى أيام عرضه، وبلغت إيرادته في يوم الخميس الماضى، 605,194,638 مليون دولار أمريكى، الفيلم من إنتاج شركة مارفل، ويتم توزيعه من قبل شركة بوينا فيستا، حيث أن عرض على شاشات السينما التى بلغت لما يقرب من 4,474، وجاء ذلك عندما انطلق يوم الجمعة 27 إبريل، فإنه ينتمى إلى فئة أفلام الأكشن، والمغامرة.
 
كما أن الفيلم يشارك فى بطولته مشاهير النجوم منهم كريس برات، سكارليت جوهانسون، كريس إيفانز، توم هولاند، كريس هيمسورث وغيرهم من النجوم، الذين جسدوا شخصيات شهيرة فى سلسلة أفلام مارفل، ومن بينهم  Iron Man، Black Widow.
 
 
Book Club
 
تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى، حول 4 من الأصدقاء تجمعهم رابطة قوية منذ سنوات طويلة، تتغير حيواتهم للأبد بعد قراءتهم لرواية Fifty Shades of Grey في نادي الكتاب الشهري خاصتهم، ويشارك في بطولة الفيلم جين فوندا، وكانديس بيرجن، وديان كيتون، وماري ستينبورجين، وميرسيا مونرو، وأندي جارسيا، ودون جونسون، وكريج تي نيلسون، وأليسيا سيلفرستون، وريتشارد دريفوس، من ﺇﺧﺮاﺝ بيل هولديرمان.
 
واحتل الفيلم الكوميدي الجديد "Book Club"، المرتبة في شباك التذاكر الأمريكية لهذا الأسبوع، حققًا 22,384,516 مليون دولار أمريكي في الأسبوع الأول من عرضه، حيث عرض على 2,810 من شاشات السينما، بعد عرضه يوم الجمعة الماضية الموافق 18 مايو.
 
 
Life of the Party
 
حصد الفيلم الكوميدى المركز  الرابع، بعد أن حقق 33,987,348 مليون دولار أمريكى، في شباك التذاكر الأمريكية لهذا الأسبوع، بعد عرضه على 3,656 من شاشات السينما، من إنتاج شركة نيو لاين سينما، من بطولة النجمة ميليسا مكارثى، جيليان جاكوبس، وديبى رايان، ومايا رودولف.
 
وتدور قصة الفيلم عندما يقوم زوجها بنفيها وتجاهلها طوال الوقت، وتعود ربة المنزل "ديانا"  رغمًا عنها للكلية في نفس السنة العلمية والمدرج الذي توجد بها ابنتها، التي كانت رافضة لما فعلته والدتها، وفي الحرم الجامعي تغرق "ديانا" بتهورها وصراحتها المتزايدة وتنطلق بحرية ومرح، وكأنها تبحث عن نفسها الحقيقية.
 
 
حقق فيلم التشويق والإثارة، إيرادات التى بلغت 31,588,385 مليون دولار أمريكى، وحصد المركز الخامس، فى شباك التذاكر، بعد عرضه على 2,537 من شاشات السينما.
 
وتدور أحداث الفيلم حول شون راسل أم عزباء، تقرر اصطحاب أبنائها جلوفر وجاسمين بعد وفاة والدها على نحو مفاجيء إلى مسكنه الواقع في ماليبو لكي تستقر فيه، لكن المشكلة أن المسكن يتواجد فيه أربعة مجرمين يحاولون سرقة خزنة اﻷب المتوفي واللوذ بالفرار بما يحصلوا عليه، وتحاول شون الحفاظ على المنزل من هؤلاء اللصوص.
ويذكر أن الفيلم شارك فيه جابريل أونيون،  بيللي بوركي،  ريتشارد كابرال ، أجيونا أليكسوس،  ليفي ميدن،و كريستا ميلر، من إخراج جيمس ماك تيج.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق