«صلاح بخير».. الأشعة تؤكد مشاركة محمد صلاح مع الفراعنة في كأس العالم

الأحد، 27 مايو 2018 06:23 م
«صلاح بخير».. الأشعة تؤكد مشاركة محمد صلاح مع الفراعنة في كأس العالم
محمد صلاح

 
حملت نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التى أجراها نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح منذ قليل أخبارا مفرحة لجماهير وعشاق النجم المصري وجمهور منتخب مصر، حيث أظهرت الأشعة التي خضع لها المصري محمد صلاح، غيابه عن التدريبات لمدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى.
 
وخضع  صلاح لأشعة وفحوصات طبية عصر اليوم الأحد في إنجلترا بعدما خضع لفحوصات أخرى أمس السبت، إلا أنها لم تحدد إصابته بشكل واضح في ظل معاناته من آلام في الكتف، ولكن أشعة اليوم أثبتت أن الإصابة التي يعاني منها في الكتف لا تحتاج سوى لفترة علاج وراحة تصل إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى.
 
وذلك يعنى أن محمد صلاح من الممكن أن يلحق بالمباراة الأولى للمنتخب المصري في كأس العالم أمام أوروجواى وفي أسوء الظروف قد يغيب عنها لكنه بالتأكيد سيكون مشاركا في مباراة روسيا يوم 19، ثم السعودية 25 من الشهر نفسه، ومن سيحدد ذلك هو مدى استجابته للبرنامج العلاجى الذى سيوضع له خلال الساعات المقبلة.
 
كان راموس قد التدخل العنيف ضد محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا أمس ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق