أزمة تميم تتزايد.. المعارضة القطرية تدعو الشعب للوقوف في وجه تنظيم الحمدين

الأحد، 27 مايو 2018 10:51 م
أزمة تميم تتزايد.. المعارضة القطرية تدعو الشعب للوقوف في وجه تنظيم الحمدين
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

تتزايد يوميا حجم المعارضة ضد تنظيم الحمدين الذي استخدم كل أساليب القمع والاتهاكات ضد شعبه، وفي الوقت الذي تعاني منه الدوحة من أزمة اقتصادية نجد النظام القطري يوجه أمواله نحو دعم التنظيمات الإرهابية.

 

في هذا السياق، دعا ائتلاف المعارضة القطرية، القطريين الشرفاء بالوقوف في وجه محاولات النظام القطري سلخنا عن هويتنا الخليجية والعربية وتحويل قطر إلى مستعمرة للمرتزقة والمجرمين الغرباء وزرعهم في مجتمعنا بهدف انقاذ شركات تميم من الإفلاس.

 

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": لقد عقد تميم وجماعاته  ضمن هذا الاطار صفقات مع مافيات  من القوقاز  وآسيا تهدف إلى نقل أموالهم إلى بنوك النظام التي جمعوها من نشاطهم الاجرامي في مجال الاتجار بالبشر والمخدرات وتجارة الأعضاء البشرية.

 

وأوضح ائتلاف المعارضة القطرية، أن هدف هذه الأموال ضخ السيولة في هذه البنوك مقابل حصص في العقارات والشركات التابعة لتميم وحلقته الضيقة والتي تعاني من خسائر فادحة نتيجة الفساد والهدر والصراع على السلطة والنفوذ، متابعا: سيؤمن النظام القطري واجهزته الامنية والقضائية ملاذا آمنا لزعماء هؤلاء المافيات والعصابات المتورطة بأبشع الجرائم ليس فقط في دولهم بل في  تجارة وبيع السلاح للمنظمات الارهابية في مناطق النزاعات بالمنطقة.

 

ولفت ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أنه لن يقف مكتوف الايدي امام هذا الانتهاك الفاضح للقانون الدولي وسيكون  سدا منيعا في وجه هذه المحاولات الدنيئة التي تعرض مجتمعنا وافراده لأكبر عملية اختراق وتفكيك من قبل المافيات العالمية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق