الحوثيون يفرون من السحال الغربي.. زعيم المليشيات يعترف بالخسائر.. وعناصرهم المدعومة من إيران تنهب المؤسسات الحكومية

الإثنين، 28 مايو 2018 03:00 ص
الحوثيون يفرون من السحال الغربي.. زعيم المليشيات يعترف بالخسائر.. وعناصرهم المدعومة من إيران تنهب المؤسسات الحكومية
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

حالة من الهلع الكبير تواجه مليشيات الحوثيين، التي بدأت عمليات نهب للمؤسسات الحكومية بعدما اعترف زعيمهم عبد الملك الحوثي من الخسائر الضخمة التي تعرضت لها في الساحل الغربي خلال معارك مع الجيش اليمني المدعوم من التحالف العربي.

 

في هذا السياق أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن زعيم ميليشيات الانقلابيين في اليمن عبد الملك الحوثي يعترف بخسائره في معارك الساحل الغربي، لافتا إلى أن زعيم الميليشيات الانقلابية في اليمن يناشد ميليشياته ألاّ تفر من الحديدة.

 

ولفتت الشبكة الإخبارية، أن زعيم الميليشيات الانقلابية في اليمن عبد الملك الحوثي يعترف بوجود اختراق في جبهة الحديدة، كما أقر بوجود حال من الارتباك والهلع في صفوف ميليشاته أمام التقدم العسكري للتحالف والمقاومة، وحرض ميليشياته ألاّ تفر من الحديدة.

 

وأكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن عبد الملك الحوثي استجدى ميليشياته للقتال في ظل الهزائم التي تلحق بهم وفرارهم من ساحات المعارك، كما حرض على استخدام المدنيين والزج بهم للقتال في الحديدة.

أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن خطاب زعيم الانقلابيين في اليمن يعبر عن حال كبير من الهلع والارتباك في صفوف ميليشياته، حيث كشف عبد الملك الحوثي أن حال الهلع في صفوف عناصره تسببت بخسائره.

 

وأضاف الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أن زعيم الانقلابيين في اليمن يؤكد أن ميليشياته ستحتمي بالجبال في المحافظات الخاضعة لسيطرته، موضحا أن عبد الملك الحوثي يكشف أنه سيستخدم صعوبة الجغرافيا اليمنية الجبلية في ظل خسائره العسكرية في الساحل الغربي.

 

ولفت الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، إلى أن خطاب زعيم الانقلابيين عبد الملك الحوثي يستجدي قبائل اليمن لعدم الانفضاض من حوله في ظل خسائره، مؤكدا أن زعيم ميليشيات الانقلابيين في اليمن عبد الملك الحوثي يستجدي ميليشياته للقتال في ظل الهزائم التي تلحق بهم وفرارهم من ساحات المعارك.

 

 

ولفتت الشبكة الإخبارية إلى أن ميليشيات الحوثي الإيرانية تنهب المؤسسات الحكومية في مدينة الحديدة وتنقلها نحو صنعاء بعد تقدم قوات المقاومة اليمنية المشتركة.

 

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن ميليشيات الحوثي في الحديدة تبدأ بعمليات نهب فيما يبدو تمهيدا لانسحابات كبيرة بعد إقرار زعيمهم بالهزيمة في الساحل الغربي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة