اللاعب المصري ممدوح هاشم: أهدي فوز فريقي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد إلى محمد صلاح

الإثنين، 28 مايو 2018 12:12 ص
اللاعب المصري ممدوح هاشم: أهدي فوز فريقي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد إلى محمد صلاح
اللاعب المصري ممدوح هاشم

أهدى اللاعب المصري ممدوح هاشم المحترف في صفوف فريق مونبلييه الفرنسي فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا في كرة اليد هذا الموسم، عقب تغلبه على نانت في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الأحد، بمدينة كولن الألمانية، إلى لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح، والجهاز الفني للمنتخب المصري.

وفاز مونبلييه على نانت بنتيجة 32-27، بعدما كانت متفوقًا الشوط الأول بنتيجة 16-13، خلال مباراة كانت غاية في القوة والإثارة من الفريقين. 

وبهذه النتيجة نجح مونبلييه في حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق وأن توج به عام 2003.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري ممدوح هاشم ضمن صفوف فريق مونبلييه الفرنسي، والذي نجح في إحراز 5 أهداف باللقاء، إضافة إلى الدولي التونسي محمد سوسي الذي ظهر بدور دفاعي كبير ونجح في إحراز هدفا وحيدا، بينما غاب التونسي أيمن التومي عن المشاركة في اللقاء للإصابة .

وكان مونبلييه الفرنسي صعد للنهائي عقب تغلبه على فريق فاردار المقدوني، بينما تأهل نانت على حساب باريس سان جيرمان في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.
 
وكان فريق باريس سان جيرمان نجح في حصد الميدالية البرونزية عقب تغلبه على فريق فاردار المقدوني بنتيجة 29-28، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
 
يذكر أن فريق فاردار المقدوني حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، وذلك عقب تغلبه على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة