ننشر بنود عقد نقابة المحامين مع مجمع الجلاء الطبي العسكري (مستند)

الإثنين، 28 مايو 2018 12:55 م
ننشر بنود عقد نقابة المحامين مع مجمع الجلاء الطبي العسكري (مستند)
نقابة المحامين
علاء رضوان

حصلت «صوت الأمة» على نسخة العقد الموقع بين النقابة العامة للمحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، مع مجمع الجلاء الطبى العسكرى لعلاج المحامين وتقديم الخدمات الطبية اللازمة.

جاء ذلك بحضور يحيي التوني أمين الصندوق، وأبو بكر الضوة الأمين العام المساعد، ومحمد مبارز مدير التعاقدات بالمستشفى، وذلك ضمن إطار المنظومة العلاجية لعام 2018، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين.

وقال سامح عاشور نقيب المحامين، إنه يسعى لتقديم كافة الخدمات للمحامين ولتذليل العقبات أمامهم، مؤكدا أن التعاقد مع مجمع الجلاء الطبى العسكرى يأتى لتقديم خدمات متميزة.

وأكد أبو بكر الضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أن النقيب العام وجه بتفعيل التعاقد والمتابعة مع تلك المستشفى لتأتي في إطار خطة التطوير العلاجية فى تجديد التعاقدات وتفعيلها مع المستشفيات لعام 2018، وكان أجرى النقيب اتصالات باللواء بهاء الدين مدير عام المجمع الطبي، وتوقيع العقد من الطرفين مسبقا، مختوم بخاتم شعار الجمهورية، بحضوره وعضوى العامة من يحيى التونى ومصطفى البنان.

وذكر الضو، أن العقد تضمن تعهد الطرف الأول بتقديم كافة الخدمات العلاجية للمحولين إليه من الطرف الثاني "النقابة العامة"، والتى تشتمل على تقديم الكشف الطبى بالعيادات الخارجية طبقا للمواعيد ولائحة الأسعار، وإتاحة العلاج بالأقسام الداخلية للمستشفى والعمليات الجراحية بأنواعها، بجانب إجراء الفحوصات المعملية والاشعة واستقبال حالات الطوارئ على مدار اليوم، على أن ينتهى العقد بعد عام واحد من تاريخ تحريره.

عقد 2
 
عقد 3
 
عقد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق