بويول يطالب برشلونة بتغيير أولوياته بعد المجد الأوروبي لريال

الإثنين، 28 مايو 2018 01:43 م
بويول يطالب برشلونة بتغيير أولوياته بعد المجد الأوروبي لريال
برشلونة
وكالات

يشعر كارليس بويول قائد برشلونة السابق "بغضب" بسبب فوز ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة 13 وتعزيز رقمه القياسى وقال إنه ينبغى على الفريق القطالونى تغيير أولوياته.
 
وفاز ريال 3-1 على ليفربول فى كييف يوم السبت الماضى ليتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالى ويخطف الأضواء من غريمه برشلونة الذى أحرز لقبى الدورى المحلى وكأس الملك هذا الموسم.
 
ونقلت صحيفة لافانجوارديا عن بويول قوله اليوم الاثنين "أنا مقتنع أننا نملك فريقا أفضل من مدريد لكنه فاز بدورى الأبطال أربع مرات فى آخر خمس سنوات".
 
وأضاف "أعتقد أن الحل يتعلق بتحديد أولوياتنا سريعا. نحن نفقد فرصة وأنا أشعر بالغضب كمشجع لبرشلونة.
 
"الفوز بالثلاثية أمر صعب كما تظهر الإحصاءات لذلك أعتقد أن أكثر شيء منطقى هو خروج كأس الملك من حساباتنا".
 
وتابع "لا تفهمونى بشكل خاطئ فأنا أحب اللعب فى النهائى لكن مشوار البطولة يجب أن يكون للاعبين البدلاء واللاعبين الشبان لإظهار إمكانياتهم سواء جيدة أو لا".
 
وتوج برشلونة بكأس الملك أربع مرات متتالية لكن خلال هذه الفترة لم يتمكن من اجتياز دور الثمانية لدورى الأبطال سوى مرة واحدة عندما أحرز اللقب فى 2015.
 
وقال بويول "نملك فريقا رائعا ونملك ليو (ميسي) وأعتقد أن دورى الأبطال تترك انطباعا أكبر كثيرا على الفائز بالكرة الذهبية.
 
"ليس لدى أى شك فى من يكون أفضل لاعب فى العالم لكن ميسى يجب أن يظهر موهبته أمام الجميع فى الدورى الإسبانى وأوروبا. أنا متأكد أنه سيتفق معى فى ذلك".
 
ونال ميسى وكريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لكل منهما لكن المهاجم البرتغالى حصل عليها ثلاث مرات فى آخر أربع سنوات وتزامن ذلك مع تتويج ريال بدورى الأبطال فى 2014 و2016 و2017".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق