هذه رسالة "خليفة حفتر" لـ"الجيش الليبي" بعد السيطرة على مناطق جديدة بدرنة

الإثنين، 28 مايو 2018 10:43 م
هذه رسالة "خليفة حفتر" لـ"الجيش الليبي" بعد السيطرة على مناطق جديدة بدرنة
الجيش الليبى
كتب أحمد عرفة

 

تمكن الجيش الوطني الليبي، من تحقيق انتصارات كبرى خلال المعركة التي يشنها ضد الإرهابيين منذ أسابيع، لتحرير مدينة درنة الليبية.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عن مدير مكتب الإعلام في القيادة العامة للجيش الليبي، خليفة العبيدي، تأكيده أن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر يحيي غرفة عمليات الكرامة وغرفة عمليات عمر المختار في تطهيرهم لمدينة درنة من الإرهاب.

وأوضح مدير مكتب الإعلام في القيادة العامة للجيش الليبي، أن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر، يحيي غرفة عمليات الكرامة وغرفة عمليات عمر المختار وجميع الوحدات المشاركة في تطهير مدينة درنة من الإرهاب، مؤكدا تأيديهم ويثمن عاليا شجاعتهم وإقدامهم وتقدمهم على العدو.

كما نقلت الوكالة الروسية، عن العميد أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش الليبي تأكيده أن غرفة عمليات الكرامة أعلنت سيطرتها على مواقع جديدة في درنة شرقي البلاد، موضحا أن قوات الجيش الليبي تمكنت من السيطرة على الكورفات السبع ومنطقة الفتايح الصناعية كذلك السيطرة علي مدخل درنه الغربي ومسجد نسيبه بنت كعب ومصنع الببسي الصداقة والمناطق المحيطة به بالإضافة إلى نادي الغوص، والتقدم مستمر حتى الآن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة