الكويت تشارك بـ 6 لاعبين العاب قوى في البطولة الآسيوية الـ18 للشباب باليابان

الثلاثاء، 29 مايو 2018 12:43 م
الكويت تشارك بـ 6 لاعبين العاب قوى في البطولة الآسيوية الـ18 للشباب باليابان
الاتحاد الدولى لألعاب القوى
وكالات

 

 

أعلن الاتحاد الكويتي لألعاب القوى مشاركة ستة لاعبين من منتخب الكويت للشباب في البطولة الآسيوية الـ 18 للشباب والتي ستنطلق باليابان في 7 يونيو المقبل.

وقال أمين سر الاتحاد رئيس الوفد المشارك في البطولة سيار العنزي - في تصريح اليوم الثلاثاء، : "إن اللاعبين المشاركين في البطولة التي ستعقد على مدى أربعة أيام، هم محمد العنزي الذي سيلعب بسباقي 110 أمتار حواجز و400 متر حواجز، وعبد الله نصار الذي سيخوض أيضا سباق 400 متر حواجز، ويوسف بن رجب وعبد الرحمن الجزاف في منافسات إطاحة المطرقة، فيما سيلعب عمر الشمري في مسابقة الوثب الثلاثي واللاعب عبد العزيز الحمدان في منافسات رمي الرمح".

وأضاف العنزي: " إن مجلس إدارة الاتحاد اعتمد أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة بناء على نتائجهم المميزة في البطولة العربية التي أقيمت في الأردن في أبريل الماضي"، مشيرا إلى أن الجهاز الفني كثف الجرعات التدريبية لهم في الفترة الماضية قبل التوجه للبطولة المقرر بعد غد الخميس.

وأوضح أنه رغم قلة عدد اللاعبين الكويتيين المشاركين في البطولة إلا أنهم الأفضل في هذه الفئة العمرية، منوها بأن الاتحاد يعقد عليهم آمالا كبيرة في الظهور بشكل فني متميز في هذا الملتقى الآسيوي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق