السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في الزاوية الحمراء

الثلاثاء، 29 مايو 2018 02:30 م
السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في الزاوية الحمراء
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

سيطرت الأجهزة الأمنية، بالقاهرة، على مشاجرة بالأسلحة النارية بالزاوية الحمراء، ونجحت في ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة أحدهم سلاح ناري.

كان بلاغأً قد ورد لقسم شرطة الزاوية الحمراء، من الأهالي، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بشارع الإمام العبد دائرة القسم، على الفور جه اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بسرعة إنتقال القوات، وتم إحتواء الموقف، وضبط طرفي المشاجرة، وهم كلٍ من: «يحيى.س.س»، 23 عامًا، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح سطحي بالجانب الايسر.

وضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، وعدد 3 طلقات خرطوش من ذات العيار، و«حسام.م.م»، 28 عامًا، عاطل، ومقيم بذات العنوان سبق إتهامه في عدد 13 قضية أخرهم قضية مخدرات، مصاب بجرح خلف الآذن، طرف أول و«محمود.ع.س»، 32 عامًا، عاطل، ومقيم بذات العنوان سبق إتهامه في قضية مخدرات .

وتبين من لاتحريات أن سبب المشاجرة معاتبة الأول للثالث لخلافات سابقة بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثالث على الطرف الأول بالضرب بالأيدي محدثاً ما بهما من إصابات فأطلق الأول عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته، نتج عن ذلك حدوث إصابة المواطنة «فايزة.ع.ف»، 20 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان برش خرطوش بالفخذ، الذي تصادف تواجدها بمحل البلاغ.

بمواجهة طرفى المشاجرة إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق