شاهد أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسسل "أيوب" لمصطفى شعبان

الثلاثاء، 29 مايو 2018 09:00 م
شاهد أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسسل "أيوب" لمصطفى شعبان
ايوب
أمل عبد المنعم

تتطور أحداث الحلقة "الرابعة عشر" لمسلسل "أيوب" المذاع عبر فضائية "الحياة" وذلك بعد أن تتحسن الحالة النفسية لـ"أيوب"  مصطفى شعبان، بشكل أفضل كثيراً، داخل السجن بعدما ثأر لنفسه من "شبورة" ويبدأ في التعامل والحديث مع صديقه "بريزة" وينفجر في الضحك لأول مرة منذ دخوله السجن بعدما سمع منه قصته، وذلك بعدما عاني كثيرا من الإهانات والاعتداءات من بعض السجناء في السابق.

وبعد أن يتشاجر "عثمان" مع موظف البنك بعدما يعجزه في حصوله على القرض ليخرج "أيوب" من أزمته، ويدخل السجن، وتتورط "أسماء" ابنة عمة مصطفى شعبان بعدما تتهم بمحاولة تسريب مخدرات داخل طعام مصطفى شعبان في السجن، وذلك بعدما تخدعها امرأة مأجورة من "منصور" وتعطيها تلك الشنطة أثناء دخولها التفتيش، ويساوم "منصور" شقيق زوجته مصطفى شعبان ويطالبه بأن يتنازل له عن نصيبه في المنزل مقابل أن يخرج "أسماء" أبنه عمته من السجن، ويقبل مضطر لذلك.

ويراقب شقيق "عثمان" موظف البنك الذي تسبب في دخول شقيقه السجن، ويعتدي عليه داخل منزله ويهدده بالقتل، حتى يغير من أقواله ليخرجه من السجن، بعد أن يقابل مصطفى شعبان داخل محبسه "باهر" أحد كبار موظفي البنك الذي كان يعمل به.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق