ضبط 400 طن لحوم فاسدة ودواجن وأسماك وزيت في الجيزة منذ بداية شهر رمضان

الثلاثاء، 29 مايو 2018 04:18 م
ضبط 400 طن لحوم فاسدة ودواجن وأسماك وزيت في الجيزة منذ بداية شهر رمضان
لحوم فاسدة
محمد الزيني

شنت مباحث التموين بالجيزة حملات على كافة الأصعدة وضبطت العديد من أنواع الأغذية ما بين أسماك ولحوم ودواجن وأعلاف حيوانات وياميش رمضان ودقيق بلدي مدعم ومواد بترولية.

وكشفت المصدر في تصريحاته لـ"صوت الأمة" أن المضبوط من اأغذية الفاسدة بمختلف أنواعها بلغ 400 طن وذلك منذ بداية الشهر الكريم.  

وأضاف أن الحملات مستمرة على مدار اليوم ومن تلك الحملات 15 طن لحوم منتهية الصلاحية في أبو النمرس وتمكنت مباحث التموين من ضبطها قبل أن تباع في اﻻسواق كما أسفرت الحملات عن ضبط 2 طن لحوم ثلاجة فاسدة  بالوراق قبل بيعها، كما تم ضبط 500 كجم مصنعات لحوم بمحل لتعبئة مصنعات اللحوم بدون ترخيص بحى الهرم.

 كما أكد  المصدر المسئول  أن المضبوط من الدقيق البلدي المدعم 19 طن  والذي يتم بيعه على أنه دقيق فاخر وذلك بمدينة أوسيم كما تم ضبط لحوم وأسماك ودواجن فاسدة في العمرانية والوراق والطالبية وامبابة كما تم ضبط 20 طن زيت غير صالحة في مصنع بأبوسيم كما تم ضبط 273 طن أعلاف غير صالحة بمصنع في 6 أكتوبر ويحذر مصدر مسئول في محافظة الجيزة المواطنين من التدقيق في تاريخ الصلاحية وأن يتحروا الدقة عند شراء الأغذية والمحلات صاحبة السمعة الحسنة ومن يثبت تورطه من تلك المحلات فالاعلام يفضحه كما حدث مع محل الصواف الذي ضبط ب شارع فيصل ، كما نم ضبط 4 طن ياميش رمضان غير صالح للاستهلاك الأدمى بمخزن بالبدرشين.

 وكلف المحافظ مديرية ومباحث التموين بتكثيف الحملات لضبط المخالفين ومواجهة بعض التجار المتلاعبين ومازالت الحملات مستمرة على مدار اليوم.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م