أسرار نقل قطر لقيادات إخوانية من أوروبا لـ"الدوحة" تحت قيادة القرضاوي

الثلاثاء، 29 مايو 2018 06:14 م
أسرار نقل قطر لقيادات إخوانية من أوروبا لـ"الدوحة" تحت قيادة القرضاوي
يوسف القرضاوى
كتب أحمد عرفة

 

 

تحركات خفية يقوم بها تنظيم الحمدين، لاستقدام عدد من قيادات جماعة الإخوان المتواجدين في عدد من الدول الأوروبية، إلى الدوحة وتشكيل مؤسسة تضم تلك القيادات تحت رئاسة يوسف القرضاوي.

في هذا السياق أكد ائتلاف المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن عمليات جهاز أمن تميم  تركز حاليا على إعادة توزيع واستبدال أماكن وجود قيادات العمل السري والأمني  لتنظيم الإخوان الإرهابي في أوروبا وأمريكا.

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أن الدوافع لاتخاذ النظام القطري هذا القرار، وبحسب ما وصل إلى ائتلاف المعارضة القطرية من ممثلياته الخارجية، سحب قيادات ضعيفة واستبادلها بأخرى نجحت في عملها  الاستخباري والميداني.

ولفت ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أن الشخصيات الإخوانية الضعيفة سيتم نقلها إلى الدوحة وتحويلها الى  مؤسسات يشرف عليها القرضاوي ومنها ما هو تابع مباشرة لتميم وديوانه الأميري.

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية: الملفت في كل هذه العملية أن أوامر جهاز الأمن القطري  شددت على أن تكون التغييرات في أمريكا بين الولايات وليس مع الدول الأخرى، والسبب أن القيادات الضعيفة  ستدعم بعناصر إخوانية جديدة  كانت خضعت لتعبئة وتوجيه سياسي وامني متطرف في سوريا ووصلت إلى الولايات المتحدة قبل قرارات ترامب حول الهجرة. 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة