حزب المؤتمر اليمني يوجه صفعة لإيران.. ويعلن الانقلاب على الحوثيين في "الحديدة"

الأربعاء، 30 مايو 2018 09:48 ص
حزب المؤتمر اليمني يوجه صفعة لإيران.. ويعلن الانقلاب على الحوثيين في "الحديدة"
على عبد الله صالح
كتب أحمد عرفة

 

وجه المؤتمر الشعبي اليمني، حزب الذي تزعمه الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، رسالة إلى أنصاره تزامنا مع المعركة التي يشنها الجيش اليمني بالتعاون مع التحالف العربي، ضد مليشيات الحوثيين.

 

ونقل الصفحة الرسمية لحزب المؤتمر الشعبي اليمني، عن مصدر مسؤول في حزب المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة الحديدة، دعوته لقيادات وقواعد الحزب والمواطنين في مديريات وأحياء وعزل محافظة الحديدة للتصدي للميليشيات الحوثية الإيرانية ووقفها عن ممارسة أعمال النهب للمؤسسات وممتلكات المواطنين والانتفاضة ضدها للدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.

 

وجدد حزب المؤتمر الشعبي، العهد بأن يظل المؤتمر الشعبي العام في محافظة الحديدة على مبادئ مفجر علي عبدالله صالح وقيم الوحدة والديمقراطية للحفاظ على الجمهورية من جماعة إيران الحوثية الكهنوتية الطائفية العنصرية التي دمرت قيم الإخاء والتعايش في الوطن وأغرقته في ممارسات طائفية.

 

وأكد المصدر المسؤول في المؤتمر، أن مليشيات الحوثي الإيرانية أغرقوا الوطن في ممارسات طائفية وعنصرية مقيتة والآن تريد تدمير الحديدة ونهب مقدرات الوطن فيها بلصوصية مفضوحة، وبلطجة واضحة بعد أن رسخت في مناطقها بمحافظة صعدة مبدأ السادة والعبيد وتريد أن تجعلنا في محافظة الحديدة عبيدًا لها.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة