شعبية محمد صلاح فاقت رونالدو وميسي.. صحيفة إسبانية: الفرعون أصبح معجزة

الأربعاء، 30 مايو 2018 12:23 م
شعبية محمد صلاح فاقت رونالدو وميسي.. صحيفة إسبانية: الفرعون أصبح معجزة
محمد صلاح

تصدر اللاعب المصري محمد صلاح عناوين الصحف العالمية خلال اليومين الماضيين، على خلفية ما قدمه نجم ليفربول من موسم استثنائي كان له الفضل لتحقيق فريقه الكثير من الإنجازات أولها صعود الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليصبح الوصيف، وتحقيق المركز الرابع وصعوده مباشرة إلى دروي أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صحيفة "ايرالدو" الإسبانية تحدثت عن الإداء الاستثنائي الذي حققه نجم منتخب مصر خلال الفترة الاخيرة، مؤكدة أن أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لهذا العام أصبح الآن أكثر شعبية من النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى فى إسبانيا والعالم أكثر، مشيرة الصحيفة ذاتها إلى أن الأسبان سعداء للغاية لوصول صلاح ورؤيته على الرغم من الإصابة التى حدثت له فى دورى أبطال أوروبا على أيدى مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس، والتوجه إلى إسبانيا للعلاج للمشاركة فى كأس العالم.

وعلى الرغم من فوز ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا، أوضحت الصحيفة أن العالم كله حزين ومعهم مشجعى ريال مدريد بسبب إصابة صلاح، مشيرة إلى أن الأطفال فى إسبانيا أعربوا عن سعادتهم الشديدة بمحمد صلاح حيث أن الأطفال فى إسبانيا وفى مصر والعالم أصبحوا يعتبرونه رمز وقدوتهم فى كرة القدم.

ونشرت الصحيفة تسجيل فيديو عن صلاح، وقالت فيه إنه رمز الأخلاق ورمز الإرادة والسرعة والقوة لذلك تعتبره أوروبا الآن "معجزة" لما حققه من نجاحات فى وقت قصير.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق