«الملكي» يعلن عن أول صفقات «الميركاتو».. ريال مدريد: لا للنجوم

الأربعاء، 30 مايو 2018 01:25 م
«الملكي» يعلن عن أول صفقات «الميركاتو».. ريال مدريد: لا للنجوم
ريال مدريد
كتب أحمد عرفة

في الوقت الذي تسلط فيه أندية العالم، خاصة الأندية الكبرى، أنظارها نحو اللاعبين الكبار، كان لريال مدريد الإسباني رأيا آخر، لتتجه أنظاره نحو الدوري البرازيلي، لشراء لاعب شاب، وهي السياسة التي يتبعها مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، منذ قدومه لتدريب الملكي.

تقارير إعلامية، أكدت أن ممثلو المهاجم البرازيلى الشاب رودريجو رودريجيز، أعلنوا انتقاله إلى ريال مدريد حامل لقب دورى أبطال أوروبا لكرة القدم بعقد يمتد لـ6 أعوام قادما من فريق جريميو نوفوريزونتينو، حيث نشر ممثلو اللاعب صورة لرودريجو البالغ عمره 18 عاما فى ملعب ريال مدريد بقميص النادى ليلتحق حاليا بصفوف الفريق الثاني.

اللاعب البرازيلي الشاب، علق على صفقة انتقاله للفريق الملكي عبر حسابه الشخصي على " إنستجرام"، قائلا: إنه لحلم أن أرتدى قميص أفضل ناد فى العالم، أنا متأكد أنى فى أفضل مكان للنمو كلاعب.. أتمنى أن أجلب سعادة كبيرة للمشجعين وأفوز بالألقاب.

الصفقة الجديدة للريال تؤكد أن الفريق يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين شباب، حيث تعتمد إدارة الملكي مؤخرا على تصعيد لاعبين، مثل أسينسيو، وفاسكيز، وهي السياسة التي يتبعها زيدان، خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يبرم منذ تدريبه للريال مع أي مع الأسماء الكبيرة من نجوم كرة القدم، رغم تردد الأنباء في كل ميركاتو عن اقتراب الريال من إبرام صفقة سوبر، كان أخرها الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما ترددت أنباء حول اقتراب الفريق الملكي من حسم صفقة مبابي، إلا أن باريس سان جيرمان حسم هذه الصفقة، فيما يتردد حاليا أنباء حول مساعي الريال أيضا لشراء النجم البرازيلي نيماردا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

دائما ما يسعى زيدان خلال الفترة الأخيرة لإشراك الشباب بشكل كبير في المباريات، ولعل اعتماده خلال هذا الموسم بشكل كبير على النجم المغربي أشرف الحكيمي، كجناح أيمن مكان كارفجال الإسباني، حيث شارك الشاب المغربي لعدة مباريات في الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة، وتمكن من إحراز عدد من الأهداف.

كما أن إشراك زيدان بشكل متكررة كل من أسينسيو وفاسكيز، مكان جاريث بيل وبنزيما، يؤكد استراتيجية زيدان الجديدة في الابتعاد عن الأسماء الكبيرة والاعتماد على الشباب بشكل كبير باعتبارهم هم مستقبل الريال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق