«عايز 5 مليون في الشهر».. الأهلي يوقف التفاوض مع فيريرا

الأربعاء، 30 مايو 2018 02:25 م
«عايز 5 مليون في الشهر».. الأهلي يوقف التفاوض مع فيريرا

أغلق مسئولو النادي الاهلي ملف التفاوض مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك والحالى لنادي السد القطرى لتدريب المارد الأحمر بسبب المطالب المالية المُبالغ فيها من قبل المدرب البرتغالي .
 
وفتح الأهلي خط مفاوضات مكثفة مع فيريرا على مدار الأيام الماضية لكن الأخير طلب الحصول على 200 ألف دولار شهرياً لتدريب الأهلى بجانب 100 ألف دولار للجهاز المعاون له ليصل إجمالى المبلغ المطلوب من جانب فيريرا لتدريب الأهلى 300 ألف دولار، أى ما يقرب من 5 ملايين جنيه و 400 ألف جنيه شهرياً.
 
وتسببت مطالب المدرب البرتغالي الذى حصد مع الزمالك ثنائية الدوري والكأس في تراجع الاهلي عن التعاقد معه والبحث عن مدرب آخر سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة.
 
كانت لجنة الكرة بالأهلي قد قررت تشكيل الجهاز المعاون للمدرب الأجنبى الجديد المُزمع التعاقد معه جاء كالتالى: حسام غالى منسق قطاع الكرة وعضو اللجنة، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامى قمصان مدرب الفريق، وسمير عدلي المدير الإدارى للفريق، وفتحى مبروك مدير قطاع الناشئين، وعادل عبد الرحمن المدير الفنى لفريق الشباب، وخالد بيبو مدير أكاديميات الأهلى، وعبد النبى عاشور المدير الفنى للأكاديمية، ومحمد فضل مدير التعاقدات، وحنان الزينى مدير متابعة التراخيص واللوائح.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق