الحبس 4 أيام للمتهمين في قضية رشوة وزارة التموين

الأربعاء، 30 مايو 2018 06:35 م
الحبس 4 أيام للمتهمين في قضية رشوة وزارة التموين
محمد إبراهيم

قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبس المتهمين في قضية 4 أيام على زمة التحقيقات في القضية المتهم فيها 4 مسئولين من مستشاري وزير التموين على خلفية اتهامهم بتلقي رشاوى مالية تقدر بـ2 مليون جنيه.

كان المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا، أمر بتوزيع مهام التحقيق فى القضية على عدد من وكلاء النيابة حيث واجهت نيابة أمن الدولة العليا، كل من المتهمين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومدير مكتبه، ومستشار وزير التموين للإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، ومستشار الوزير للاتصال السياسي بمجلس النواب،  بالاتهامات الموجهة إليهم بتلقي رشوة تجاوزت 2 مليون جنيه، بعدما تمكن رجال الجهات الرقابية من ضبطها، وحرزت النيابة 3 ملفات خاصة بعمليات الاتفاق حول الرشاوى.

والمتهمون هم: «اللواءعلاء. ف رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، و محمد. س مستشار وزير التموين للإعلام، وممدوح. ر المتحدث الإعلامي لوزارة التموين، وآخر». 

يشار إلى أن ‏هيئة الرقابة الإدارية، أمس الثلاثاء، ألقت القبض على كل من مستشار وزير التموين للإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، ومستشار الوزير للاتصال السياسي بمجلس النواب؛ لتقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت المليوني جنيه من كبرى شركات توريد السلع الغذائية، مقابل إسناد أوامر توريد السلع عليها، وكذا تسهيل صرف مستحقاتها، وجاري اتخاذ الإجراءات لعرض المتهمين على النيابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق