بعد بكاء المصريين على «صلاح».. البرازيليون: «شحتنا نيمار يارب» (صور)

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:04 م
بعد بكاء المصريين على «صلاح».. البرازيليون: «شحتنا نيمار يارب» (صور)
مصطفى الجمل

بكى «صلاح»، فبكيت خلفه الملايين، من يفقهون في الكرة ومن لا يعلمون عنها شيئاً سوى أنها مستديرة، من يعرف اسم فريق صلاح ومن يشارك في رابطة الريدز حول العالم، الكل اجهش بالدعاء :«اللهم لا نسألك رد القضاء، ولكن نسألك اللطف فيه». 
بالماضي، ذكريات مريرة لمنتخبات فقدت نجومها قبل وأثناء فعاليات كأس العالم، ولأن المستقبل شقيق أصغر للماضي، يتكرر الأمر ونحن على أعتاب مونديال جديد، يضع مجاذيب الكرة أيديهم على قلوبهم، خشية أن يفقدوا نجوم منتخباتهم، القائمة الؤكد غيابها عن منتخبات المونديال هذا العام، والمهددة بالغياب بعض المباريات نستعرضها خلال السطور المقبلة. 
 
sal3
 


منتخب فرنسا يفقد مدافع الآرسنال 

الفحوصات الأولية على قدم الفرنسي لوران كوسيلني مدافع آرسنال الإنجليزي، كشفت أنه مصاب بتمزق في وتر القدم أكيلس، بعد تدخل عنيف خلال المباراة التي جمعت المدفعجية مع أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي. 

الفحوصات التي تلقاها كوسيلني على قدمه بعد خروجه من الملعب، أشارت إلى غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر، ليتأكد انتهاء موسم المدافع لوران كوسيلني بل وغيابه عن كأس العالم 2018 روسيا الصيف القادم والتي تننطلق في الرابع عشر من يونيو.
 

منتخب روسيا.. «المصايب بالتلاتة» 
 
في منتخب روسيا، الأمر مختلف، فالمصائب لا تأتي فرادى، بل بالثلاثة، حيث تعرض المدافع جورجي دجاكيبا للإصابة مع فريقه سبارتك موسكو في خلال مباراة ودية أمام فريق شانغاهاي سيبج الصيني ليتعرض لقطع في الرباط الصليبي، أكد غيابه عن المشاركة في المونديال، كما تعرض فيكتور فاسين، مدافع سيسكا موسكا هو الآخر لقطع في الرباط الصليبي ليكون ثاني الغائبين عن المونديال ليضع دفاع القياصرة في مأزق كبير، كما تعرض مهاجم فريق زينيت سان بطرسبرج لإصابة قوية في مباراة فريقه امام لايبزج في الدوري الأوروبي.
 

«شامبو» يغيب عن الانجليز
 
في مباراة فريق ليفربول الإنجليزي امام فريق روما الإيطالي في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، تعرض لاعب المنتخب الإنجليزي تشامبرلين للإصابة خلال اللقاء ليخرج بسببها بالشوط الأول.
وبعد العديد من الفحوصات تأكد بشكل رسمي إصابة اللاعب الإنجليزي بتمزق في اربطة الركبة لتبعده عن المشاركة في المونديال. 
 

الارجنتين بلا حارسه.. وغموض بشأن نيكولاس 
 
الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أعلن بشكل نهائي إصابة حارسه الأول روميرو وتأكد غيابه عن المونديال، قبل أن يعلن عن إصابة لاعبه نيكولاس أوتاميندي خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب قبل انطلاق كأس العالم 2018، موضحاً أن أوتاميندي يتدرب منفردا بسبب إصابة على مستوى أعلى الفخذ.
 

مساكني «تونس».. غياب 

سقط نجم منتخب تونس لكرة القدم يوسف المساكني بإصابة الرباط الصليبي في خلال مباراة فريقه الدوحيل القطري امام السيلية ليتأكد بشكل رسمي غيابي عن صفوف نسور قرطاج في المونديال.
وجاءت إصابة النجم التونسي في اخر مباريات فريقه بالدوري القطري لتتلقي امال المنتخب التونسي ضربة قوية قبل انطلاق المونديال.
 
 

الشناوي قبل صلاح في المنتخب
قبل إصابة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، طالت الإصابة أحمد الشناوي حارس مرمي فريق نادي الزمالك واحد حراس المنتخب الوطني بقطع في الرباط الصليبي في خلال مباراة فريقه امام فريق نادي الاتحاد السكندري.
 
575
 
محبو السامبو: شحتنا نيمار يارب
فضيحة الهزيمة أمام ألمانيا بسباعية مقابل هدف، بالنسبة لمبي منتخب السامبا، كأنها حدثت بالأمس، الكل لا ينسى أن غياب نيمار كان أحد الأسباب.  
حالة من الذعر ضربت قلوب محبي منتخب البرازيل، بعدما تلقى النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، العلاج خلال مشاركته فى تدريبات السيليساو بالمعسكر المقام فى لندن ضمن الاستعدادات لانطلاق منافسات كأس العالم.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق