القبض على اللبنانية «منى المذبوح» لسبها نساء ورجال مصر

الخميس، 31 مايو 2018 03:53 م
القبض على اللبنانية «منى المذبوح» لسبها نساء ورجال مصر
منى المذبوح
محمد إبراهيم

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط «منى المذبوح» لبنانية الجنسية بناء على قرار النيابة العامة بالضبط والإحضار لاتهامها بسب وقذف الشعب المصرى والتطاول على سيدات ورجال مصر.

وتقوم الأجهزة الامنية بالتحفظ على المذبوح حاليا استعداد لتسليمها للنيابة العامة لتولى التحقيق معاها فيما هو منسوب اليها بالسب والقذب وخدش الحياء العام وانتاج مقطع مصور يثير الفتنة، تطاولت فية بأبشع وأقذر  الألفاظ علي مصر وعلى كل نساء ورجال مصر، حيث وصفت المرأة المصرية والرجل المصرى والدولة المصرية بألفاظ وصفات وعبارات غير لائقة منها اتهامات بالدعارة والزنا والعهر.

كان الدكتور سمير صبري المحامى تقدم  ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد اللبنانية مني علي مذبوح، لتطاولها على المرأة المصرية والرجل المصرى.

وقال البلاغ إن منى مذبوح اللبنانية الجنسية حضرت إلى الأراضى المصرية وعند قدومها استقبلت بكل ترحاب، وفجأة وعبر موقعها نشرت فيديو تطاولت فية بأبشع وأقذر  الألفاظ علي مصر العظيمة التي استقبلتها وعلي كل نساء ورجال مصر حيث ووصفت المرأة المصرية والرجل المصري والدولة المصرية بالفاظ وصفات وعبارات يعف اللسان ويمتنع القلم عن ذكرها.

وطالب البلاغ بإصدار أمر بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها فيما تضمنه هذا البلاغ وتقديهما للمحاكمة العاجلة وعقب تنفذيها للعقوبة التي قد يقضي عليها بها ترحيلها الي بلادها ومنعها نهائيا مدي حياتها من دخول مصر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م