ملخص الحلقة الـ15 من "عوالم خفية".. هند عبد الحليم تلجأ إلى الزعيم عادل إمام لمساعدتها

الجمعة، 01 يونيو 2018 11:20 ص
ملخص الحلقة الـ15 من "عوالم خفية".. هند عبد الحليم تلجأ إلى الزعيم عادل إمام لمساعدتها
عوالم خفية
كتبت شيماء جمال

درات أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل" عوالم خفية"،حول  "هلال كامل" الذى يواصل في كشف قضايا الفساد، من خلال مذاكرت "مريم رياض"، حيث أن "نورهان محجوب" ابنة الفنانة مريم رياض، لجأت له، بعد إهانة "مهاب"، والطرد من عملها فى الديسكو، والقبض على مسئولى دار الأيتام، والتحقيق مع وزيرة التضامن الإجتماعى فى إطار الأحداث.
 
ويبدأ رحلة البحث لـ"هلال" في محاولة إثبات حق نوران ابنة مريم رياض، بينما" نورهان" تحكى ما كان السبب وراء هروبها من دار الأيتام، وعرض "هلال" عليها العمل والمبيت فى منزله، فى غرفة ابنه الدكتور"عماد"، بالإضافة إلى أن كتابة الصحفية "نهى" مقالة حول الفساد فى دار الأيتام، وتأخذ مكانة مقالة "هلال" فى الجريدة، بعد موافقته على ذلك، واكتشف "هلال" أن نورهان تتعاطى المخدرات.
 
ومن خلال قراءة "هلال" لمذاكرت مرة أخرى، وجد أن "ص- ض" بائع الموت، الذى يعمل كمنتج سينمائى عام 2007، عرض على الممثلة مريم، مشاركته فى فيلم، وتصويره خارج البلاد، وأثناء استراحتها، وهى تقوم بتصويرها المناظر الطبيعية، اتكتشفت أن "ص- ض" يشارك فى تجارة المخدرات.
 
ومن أبرز الأحداث أيضا أن الدكتور عماد والصحفية نهى، تشاجرا مع الضابط "زياد"، ويستعين "هلال" بالضابط رؤؤف، الذى يعقد قرآنه على صابرين. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة