5 لاعبين قادرين على إعادة المنتخب في غياب صلاح

الجمعة، 01 يونيو 2018 11:42 ص
5 لاعبين قادرين على إعادة المنتخب في غياب صلاح
صابر عزت

(3 إلى 4 أسابيع).. المدة المقرر فيها غياب، محمد صلاح نجم ليفربول، ومنتخب مصر، عن الملاعب، والتي يشهد خلالها منتخب مصر لقاءين، على أساسهم يحدد هيكتور كوبر- مدرب المنتخب- الفريق الذي سيخوض بطولة كأس العالم، أولهم اليوم الجمعة، مع كولومبيا.
 
5bfdcead-1482-4f7b-a169-447ab81cf4dc_16x9_1200x676
 
 
(1 يونيو 2018).. يشهد ملعب «أتليتي أزوري دي ايطاليا»، لقاء منتخبي مصر وكولومبيا في تمام الساعة (9:15 مساء)، والذي يعد الاختبار الحقيقي الأول لمستر «هيكتور كوبر»، في ظل غياب محمد صلاح.
 
موعد-مباراة-مصر-وكولومبيا
 
وفي يوم (6 يونيو 2018).. يخوض هيكتور كوبر اللقاء الودي الثاني والأخير، في غياب محمد صلاح، وقبل أول لقاءاته في كأس العالم، أمام بلجيكا، في تمام الساعة (8:45 مساء)، على استاد الملك «بودوان»، في العاصمة البلجيكية بروكسل.
 
مصر-وبلجيكا-728x300
 
«هيكتور كوبر».. يخوض المدرب الأرجنتيني، خلال الوديتين التاليتين، اختبارا حقيقيا، حيث يجب أن يستعد مدرب الفراعنة، ببديل لنجم منتخب مصر وليفربول، محمد صلاح، وهو ما عكف عليه مستر «هيكتور كوبر»، خلال الفترة الماضية، وبالتحديد، عقب أن تم تشخيص إصابة محمد صلاح، وتأكد تغيبه عن الملاعب مدة تتراوح ما بين (3 إلى 4) أسابيع.
 
1798796743677819354
 
وترصد «صوت الأمة»، أبرز المرشحين لخلافة أو إحداث فارق في لقاءات المنتخب، في ظل غياب أسطورة الكرة المصرية الحديثة، محمد صلاح.

محمود حسن «تريزيجيه»
ربما يكون «تريزيجيه»، هو الاختيار الأول للمدرب الأرجنتيني، خاصة وأنه يملك حلولا غير معهودة، كما أنه لاعب مهاري وقادر على توجيه تمريرات حاسمة، إلا أن الفترة الأخيرة أكدت عدم تنفيذه الخطوة النهائية للكرة مع المنتخب بشكل مميز، على خلاف فريقه التركي.
 
trezeguet-egypt-312
 
 
كانت وسائل الإعلام الكولومبية، سلطت الضوء على المباراة الودية التب تجمع بين منتخبب كولومبيا ومصر فب التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة، على ملعب «أتليتى أزورى دى إيطاليا» بمدينة «بيرجامو» الإيطالية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الشهر الجاري.
وذكرت صحيفة (eluniversal) أن مباراة مصر تعد اختبارا حقيقيا للمنتخب الكولومبي قبل خوض منافسات كأس العالم، وتعد بروفة جيدة لمواجهة السنغال ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبي بولندا واليابان.
 
 
وأضافت الصحيفة أن أداء المنتخب المصري في مباراة اليوم لن يتأثر في ظل غياب محمد صلاح أفضل لاعب في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بسبب الإصابة، مشيرة إلى أن منتخب «الفراعنة» يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، أبرزهم «الموهوب» محمود تريزيجيه المحترف في قاسم باشا التركي.

رمضان صبحي
الصغير المكير، لاعب مهاري من الطراز الرفيع، إلا أن مهارته كلفته العديد من الخسائر، كان أبرز ثقة، مستر «كوبر»، وخلال الفترة الماضية، ظهر رمضان صبحي بشكل جديد، حيث أنه كان يمرر الكرة أكثر من الاحتفاظ بها، يحاول توجيه التمريرات الصحيحة والفعالة، إضافة إلى الحد من مراوغاه.
 
848
 
 
كما أن مستر كوبر استغله في أكثر من موقع في اللقاءات الأخيرة، وهو ما يضعه بديلا هاما أمام الأرجنتيني في اللقاء المقام اليوم أمام كولومبيا، استعدادا لكأس العالم.
 

عبد الله السعيد
لاعب خط الوسط العنيد، صاحب اللمسات الساحرة، والقادرة على تحرير لاعبي قلب الهجوم، أمثال «مرون محسن»، ولاعبي الأجنحة- اليمين واليسار- كما أنه قائد داخل الملعب، فهو قادر على قلب المباراة رأس على عقب، فبالرغم من كونه لا يلعب في مركز محمد صلاح إلا أنه أحد البدائل الهامة للأرجنتيني.
 
abd-allah-elsaeed-mohamed-elnenny-14-11-2016_3w2sst6s4unb16cvt1tgcqpdv
 
«عبد الله السعيد».. وفقا لبعض التصريحات، قد يكون الاختيار الأول والأهم لمستر هكتور كوبر، بسبب قدراته الغير محدودة في السيطرة وتوجيه الملعب، وقدرته على إدارة اللقاء من داخل البساط الأخضر بفاعلية كبيرة.
 

محمود كهربا
اللاعب المحوري لمستر هكتور كوبر، والذي كان يستغله لتنشيط المباريات في كافة المراكز، فمن منا لم يرى «كهربا» يلعب في الوسط وعلى الأطراف، وقلب هجوم.
 
85a90ece80f4eb7d4f5b0fa71e37a5e6
 
«محمود كهربا».. لاعب محوري وبالفعل مستر هكتور كوبر يعتمد عليه بشكل كبير، فهل يصبح كهربا، بديلا فعالا يستغله «كوبر»، لتعويض غياب محمد صلاح.
 

مروان محسن
الغائب الحاضر، لاعب قلب الهجوم العائد من الإصابة والذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن للمنتخب، ربما بسبب خوفه من التعرض لإصابة جديدة، أو ربما بسبب عد جاهزيته.
 
مروان محسن
 
«مرون محسن».. مهاجم عنيد، فهل يبذل جهدا كافيا يجعل مستر كوبر يعتمد عليه، ويرشحه لآن يكون البديل الأول لتعويض غياب محمد صلاح التهديفي.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م