ملخص الحلقة الـ 15من مسلسل «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق

الجمعة، 01 يونيو 2018 03:52 م
ملخص الحلقة الـ 15من مسلسل «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق
ضد مجهول
كتبت- زينب وهبة

 
شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق، خروج مايا من المستشفى بعد محاولة قتلها وقتل دنيا للرجل الذي قتل ابنها، حيث خرجت مايا من المستشفى وذهبت إلى منزلها وكان في انتظارها إذا لغت معه الاتفاق على قتل ندى، واستعجب لوا من هذا فأخبرته مايا أنها تتوعد لندى بأكثر من الموت. 
 
ذهبت ندى إلى منزلها في استعجال وكان في انتظارها عمر وطلب منها التحدث معها في موضوع هام إلا أنها اعتذرت لأن دنيا في انتظارها بالخارج وأحضرت ندى السلاح من دولابها وتوجهت إلى العربية وأخذتها دنيا إلى المكان الذي فيه الرجل.
 
وأكدت دنيا لندى أن هذا المكان هو العنوان الموجود في المحضر، قفي البداية لم تقتنع ندى بكلام دنيا وهددتها دنيا أنه إلا لم تأت معها لن تكلمها أبدا ولن تساعدها في مشاكلها.
 
انتظر حازم رجوع ندى وتأخرت كثيرا وعندما نادت عليه ابنته رنا وجد درجة حرارتها مرتفعة جدا وظل يتصل بندى ولم ترد بأمر من دنيا منعتها من الرد حتى لا يعرف مكانهم بعدها أخذ ابنته رنا وذهبا إلى المستشفى. 
 
وقالت ندى لدنيا، إنها عرفت المكان ومن الممكن تذهب إليه ومن الممكن أن يذهبا مرة أخرى بعد يومين أو ثلاثة لكن أصرت دنيا على الذهاب ووجدت دنيا الرجل وطلبت منها توقف العربية أخذت المسدس من ندى وأطلق الرصاص على الرجل بعد قسمه لها أنه لم يقتل ابنها وصدقيته ندى إلا أن دنيا أصرت على قتله، وتأكدت أنه مات وكان هناك خيال رجل يصورهم بكاميرا موبايل.
 
وجدت ندى مكالمات من حازم كثيرا فاتصلت به وعرفت إن رنا ابنتها في المستشفى.. أسرعت بالذهاب لابنتها وتأسفت لها كثيرا أنها انشغلت عنها.
 
ذهب أنور العتال إلى لوا وأمره أن يسلم له فرعون مقابل الإفراج وتسليم الرجل الخاص به إلا أن لوا أقسم له أن فرعون مات.. واتفق لوا معه أن لا يؤذي أحدا هو يحميه، ولا هو يؤذي أحدا العتال يحميه إلا أن العتال أخبره الرجل الذي معه تبعه سيظل معه إلى أن ترد عليه ندى حينها أخرج لوا المسدس وهدده بالقتل إن لم يحضر العتال الرجل الخاص به.
 
أخذت شيماء أخت حمدي موقفا عدائيا من زوجها جمال المحامي لأن أخوها أخذ 4 أيام وكانت ستطرده من البيت، إلا أنه أكد لها أن حمدي سيخرج براءة.. وقال لها إنها ليست جنحة إشغال طريق ولا سرقة غسيل وإنما جنحة اغتصاب وقتل.
 
وأخبرت ندى دنيا بانها أرسلت إلى معتز الشريف صديق مايا كل صوره وفيديوهاته، إلا إنه لم يرد عليها فسألتها هذا لا يهمه شيء، أكدت لها دنيا أنه سيأتي وسيرد عليها رغما عنه. 
 
كلمت مايا شخص وعرفت إن عصام تم ترحيله إلى المديرية، ولم توافق على وجود عصام في غرفة النبطشية.. وطلبت أن ينزل الحجز مع المجرمين واللصوص ومن يتعاطى المخدرات، وطلبت من هذا الشخص أن يصوره ويرسل إليها الصورة، عادت مساعدة مايا إلى المنزل وسألت مايا عن وجود الكثير من البودي جارد حول الفيلا إجابتها لتأمينها من ندى، وشكت مايا في مساعدتها لأنها تضع برفيوم غالي جدا فقالت لها وائل صاحب توكيل العربيات أهداه لها. 
 
ذهب مازن إلى عصام وأخبره أنه أعطى زياد لوالدته مايا وأخبره أنه لو قاوم مايا من الممكن أن تورطه في قضية خطف طفلها، وأكد له عصام أن مايا فعلت ذلك  ليس لزياد، وإنما لتسلم ندى بيديها للشرطة.. وأخبره أنه لم يفعل ذلك لأنه يريد أن يفعل شيء جميل لندى بعد ما فعله فيها طوال السنوات الماضية، وأخبره صديقه مازن أنه يجب عليهم أن يرتبوا للخطوة القادمة لأن وضع عصام صعب جدا. 
 
طلبت ندى من حازم أن تتكلم معه فرد عليها أنه بعد الكلام الذي سمعه عنها لا يوجد داعي للكلام، وأخبرها أن كلام مايا عليها كان صحيح عندما قالت إن ندى تمشي في سكة ليست سكتها، دافعت ندى عن نفسها بقولها هي من أجبرتني على هذه السكة عندما ورطتني في قضية خطف ابنها وقامت بإخفاء الخاطف فرعون، وعندما وضعت صورتي على كل مواقع التواصل والكلبشات في يدي، وعندما باعت بنتي لصديقها وقبضت منه مال وأكدت له أنها لن تستطيع أن تضيع حق ابنتها وأجابها حازم هناك قانون يرد لك حق ابنتك وهذا قانون المحاكم وليس قانوت الغاب وحذرها أنها تقضي عليهم فردا فردا وأن من حولها من البلطجية لابد أن تتخلص منهم ويخرجوا من حياتها بدلا من أن تتورط في مصيبة أو قضية، وأخبرها محضر التعدي على شيماء لا أجد له حلا إلى الآن.
 
ذهبت شيماء إلى حمدي في السجن طمأنها أن جمال قام بالتوصية عليه، وعاتبته أنه كان لا يوجد له سيرة اإا ريم بنت ندى حتى أنه سألها يوم صباحيتها متى ريم تجلس في الفيلا لوحدها.. ومتى أختها الصغيرة تعود من المدرسة وتكلمت بشكل سيء عن ندى إلا أنه أمرها أن تخفض صوتها، واشتكت له شيماء أن زواجتها سيئة وأن زوجها جمال بخيل. 
 
قام آمين الشرطة بأخذ عصام لينزله الحجز وبالصدفة قابله المقدم رمزي الطحان الذي حقق في قضية قتل بنته ريم  وطلب من أمين الشرطة أن يفكه من الكلبشات ويحضره على مكتبه، وأخبره أنه لا ينزله الحجز لأن قاتل ابنته فيه وحينها حدثت صدمة لعصام. 
 
تدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض والتشويق لما هو جديد. يذكر أن مسلسل  «ضد مجهول» بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع وروجينا ودياب وأحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق