نائب رئيس جامعة «كانو» النيجيرية يشيد بالمستوى العلمى لجامعة بنى سويف

السبت، 02 يونيو 2018 11:30 ص
 نائب رئيس جامعة «كانو» النيجيرية يشيد بالمستوى العلمى لجامعة بنى سويف
منصور حسن

 أشاد الدكتور إبراهيم محمد نائب رئيس جامعة كانو النيجيرية بالمستوى العلمى والبحثى المتقدم لجامعة بنى سويف وتبؤوها مراكز عالمية متميزة فى مجال البحث العلمى والأكاديمى من أكبر مؤسسات التقييم العلمى على مستوى العالم مما يشجع على مد سبل التعاون المشترك مع هذا الصرح الكبير.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور منصورحسن بنائب رئيس جامعة كانو النيجيرية الدكتور إبراهيم محمد ، والذى يقوم بزيارة لجامعة بنى سويف وذلك بمقر الجامعة بالقاهرة وبحضور كل من عميد كلية الألسن ومدير مكتب التعاون الدولي والمنسق الأكاديمي للطلاب الوافدين بالجامعة.

 
فيما أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أن الجامعة على استعداد تام لاستقبال الطلاب النيجيريين للدراسة بها نظرًا لما تتمتع به الجامعة من برامج دراسية باللغة الإنجليزية وحصولها على تصنيف متميز اقليميا وعالميا وفقًا لمؤسسة التايمز لتصنيف الجامعات الدولية.

وقال رئيس جامعة بني سويف: إن الجامعة تضم العديد من الكليات المتميزة والمتفردة في مجالها وتقدم برامج دراسية متميزة، بالاضافة الى الخدمات التي تقدمها للطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة لأكثر من خمسة عشر دولة مختلفة.

وخلال المقابلة استعرض رئيس الجامعة إمكانية تقديم خدمات متميزة ومنح للطلاب النيجيريين .. كما اقترح إرسال قوافل متعددة المهام (طبية وتعليمية .. وغيرها) إلى نيجيريا في إطار تعزيز العلاقات والدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع وتوثيق العلاقات المصرية الأفريقية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة