كيف تسبب أردوغان في خسارة المنتخب الألماني أمام النمسا؟

الأحد، 03 يونيو 2018 03:00 ص
كيف تسبب أردوغان في خسارة المنتخب الألماني أمام النمسا؟
الرئيس التركي وأوزيل وجوندجان

يبدو أن اللقاء الذي أجراه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل أيام مع لاعبا المنتخب الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي وألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي أثر بالسلب على أداء المانشيفت خلال لقائهم الودي بالنمسا خاصة بعد تعرض نجمي بطل كأس العالم الماضي، لصافرات الاستهجان من قبل مجموعة من الجماهير .
 
وخسر المنتخب الألماني اللقاء الودي أمام النمسا بنتيجة 1 – 2، فى إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم 2018، والتى تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيو الحالى حتى 15 يوليو المقبل.
 
ووفقا لصحيفة "ويلت سبورت" الألمانية فإن كلا من مسعود أوزيل وإلكاى جوندوجان تعرضا لصافرات الاستهجان، وذلك على خلفية لقاء اللاعبين رجب طيب أردوغان قبل نحو 3 أسابيع، وظهورهما رفقة الرئيس التركى فى بعض الصور، مضيفة الصحيفة أنه على الرغم من تسجيل أوزيل هدف منتخب ألمانيا الوحيد وذلك بعد مرور 11 دقيقة، إلا أنه لم يسلم من صافرات استهجان مشجعى منتخب المانشافت.  
 
ويخوض المنتخب الألمانى آخر مواجهاته الودية قبل انطلاق كأس العالم أمام نظيره السعودى يوم 8 من الشهر الحالى.  وينافس المنتخب الألمانى فى كأس العالم 2018 بالمجموعة السادسة مع كل من المكسيك والسويد وأمريكا الجنوبية.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق