مرتضى منصور عن انتقال ابراهيم حسن: وجوده مكسب كبير للزمالك

الأحد، 03 يونيو 2018 10:28 ص
مرتضى منصور عن انتقال ابراهيم حسن: وجوده مكسب كبير للزمالك
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، أنه أتفق مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لصفوف القلعة البيضاء فى الموسم الجديد .
 
قال مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك إن إبراهيم حسن قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك منذ شهر أغسطس الماضي ، لكن نظرا لاحترامنا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر إلا بعد الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء جميع التفاصيل .
 
وأضاف مرتضى منصور، أن إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد، والفريق كان في حاجة ماسة للتعاقد معه ، لأنه من أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، ووجوده مكسب كبير .
 
وتمنى مرتضى منصور ، لنجم الزمالك الجديد التوفيق مع القلعة البيضاء، وأن يساهم مع زملائه خلال الموسم المقبل في إحراز البطولات والالقاب لإسعاد جماهير النادي ووجه رئيس الزمالك، الشكر لرئيس الاسماعيلي ونائبه وأعضاء مجلس الادارة، على التعاون مع الزمالك وإنهاء الصفقة ، مؤكدا بأن هذا يكشف عن العلاقة المحترمة التي تجمع إدارة كلا الناديين.
 
فيما كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة، أن إبراهيم حسن لعب للزمالك موسم في عهد ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق وللأسف تم الاستغناء عن خدماته ، ليخسر النادي أحد اللاعبين الموهوبين في الكرة المصرية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق