نشرة «إنستجرام».. 17 صورة ترصد طقوس نجوم الفن

الأحد، 03 يونيو 2018 12:05 م
نشرة «إنستجرام».. 17 صورة ترصد طقوس نجوم الفن
مشاهير النجوم على "الانستجرام"
كتبت شيماء جمال

نشر المطرب أحمد سعد صورة له برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب، وبجانبه طفلين وكلبين، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "الانستجرام" قائلاً: "مساء الفل علي الحبايب"، بينما الممثل أحمد فتحى صورة له، قائلاً: " ده عمق والا عادى والا ايه؟"

أحمد سعد
 
أحمد فتحى

عبرت الممثلة الكوميدية إسراء عبدالفتاح عن حبها لشقيقتها الصغرى، وصديقة عمرها، احتفالاً بعيد ميلادها، ووثقت هذا قائلة: "اختي الصغيرة نصي التاني أحلي حاجة في حياتي والله العظيم، مهما قلت كلام محدش هيفهم أنا بحبك قد ايه إلا أنتي الوحيدة اللي هتفهمي و رضه بحبك اكتر ما هتفهمي و تتخيلي، إنتي مش أختي إنتي بنتي اتولدتي علي إيدي و اتربيتي علي ايدي، أقسم بالله أقل حاجة منك كبيرة بالنسبالي اوي، نفسك اللي بتتنفسيه هو الحياة بالنسبالي ضحكتك قسما بالله بتخليني هعيط من الفرحة دمعتك بتكسر قلبي انا اسفة لو ضايقتك في يوم من الايام انتي الوحيدة اللي لو زعلت مني بعيط و قلبي بيوجعني يا دمي و روحي و حياتي و عمري و حبيبتي و اختي و توأمي بحبك اكتر من نفسي يا نفسي"، وهنأتها بعيد ميلادها قائلة:"كل سنة و انتي دايما بس اللي بتفرحيني كل سنة و انتي طيبة كل سنة و انتي معايا.. بحبك اكتر من اي كلام".

إسراء عبد الفتاح

شاركت الإعلامية إنجى على صورة الفنان إدوارد، برفقتها عرائس بوجى وطمطم، أثناء إذاعتها حلقة مميزة عن رمضان، وقالت : "حلقة مميزة عن رمضان زمان وذكريات البرامج ومسلسل الاطفال بوجى وطمطم"، بالإضافة إلى لقائهما مع  الإعلامى ممدوح موسى،  وتألق الممثل حسن الرداد بإطلالة أنيقة على "الانستجرام"، وذلك في إطار أحداث مسلسله "عزمى وأشجان"، الذى يعرض حالياً فى رمضان، وكتب: " العميله لعبت، مسلسل عزمى وأشجان".

إنجى على
 
حسن الرداد

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة دينا فؤاد جمهورها ومتابعيها على "الانستجرام" بصورة من ملسلسها "أمر واقع"، ووثقت هذا قائلة : "مسلسل أمر واقع، الحلقة 17"، في حين أن المذيعة سالى عبد السلام حرصت على مشاركة جمهورها بصورة قبل تأدية مناسك العمرة، وتلتقط السيلفى، وهى مرتدية الحجاب، وكتبت :" لبيك اللهم بعمرة، عمرة نورالهدى شريف ..مستمعة عمرى ما شفتها، كانت بتابعنى بقالها سنين تقريباً يوم ما جيت الراديو ٩٠:٩٠ ! من سنة ونص عملت حدثة و فقدت المشى، وتوفيت".

دينا فؤاد
 
سالى عبد السلام

أما النجم الكوميدى سامح حسين، ظهر مبتسماً فى صورته، قائلاً: "صباح التفاؤل"، كما شارك المخرج طارق العريان عبر صفحته الشخصية على "انستجرام" صورة لة برفقة زملاؤه اثناء تدريبات الملاكمة، في حين، أن الممثلة عزة مجاهد تألقت مؤخراً في آخر جلسة تصوير لها، وهى بإطلالة ناعمة، وتسأل متابعيها حول شخصيتها فى المسلسل الرمضانى، قائلة:" وحشتوني قولولي ايه رائيكم في شيماء في مسلسل فوق السحاب".

سامح حسين
 
طارق العريان
 
عزة مجاهد

كما نشر الممثل على ربيع صورة له برفقة الممثلة الصاعدة هنا الزاهد، في إطار أحداث مسلسل "سك على أخواتك"، وكتب: "أحلي جمهور ايه رأيكم في حلقه انهارده #سك_على_اخواتك، انتظروا الأيام القادمة الحلقات أقوي وأقوي إن شاء الله"، بالإضافة إلى الفنانة القديرة لبنى ونس، تتألق في إحدى المشاهد بمسلسل "رحيم" وتقول: "آخر آلاجه آمال إيه ده انا أم بسمه وعشت فى قصر رحيم الله أكبر من عنيكم".

على الربيع
 
لبنى ونس

وبدا أسطورة الشاشة محمد رمضان متألقاً ببدلة سوداء اللون، بجانب أسد، وذلك أثناء تصوير أغنية نمبر وان، وقال:" من أفضل صفات الأسود .. إنها لا تنشغل برأي الحمير فيها .. أغنية نمبر وان قريباً "، كما أعربت النجمة الشابة مى عمر، عن حبها للفنان القدير محمود ياسين، من خلال نشر صورة  أفيش فيلم "رحلة نسيان"، وكتبت:" في حب العظيم محمود ياسين".

محمد رمضان
 
مى عمر
 

ومن جهة أخرى، استرجعت نجمة الجماهير نادية الجندى ذكرياتها من إحدى أفلامها الشهيرة، فيلم "الاغتيال"، من بطولتها بجانب محمود حميدة، ومحمد مختار، كما نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة لها من مسلسل "أمر واقع"، والتى تشارك فى بطولته كريم فهمى، والذى يدور أحداثه فى إطار الأكشن.

نادية الجندى
 
نجلاء بدر

وتواصل الفنانة نيرمين الفقى تسجيل المسلسل الإذاعي "لحن بتلو"، بجانب الفنان محمد هنيدى، المذاع على راديو 90.90، حيث تجسد دور سيدة شرقية ، تحرص على زوجها وبيتها، فهى امرأة بـ100 راجل، ويدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى.

نرمين الفقى

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق