كريم بنزيما يعود لمصر.. نجم الملكي وأسرته في ضيافة مرسى علم (صور)

الإثنين، 04 يونيو 2018 05:01 م
كريم بنزيما يعود لمصر.. نجم الملكي وأسرته في ضيافة مرسى علم (صور)
كريم بنزيما

 

وصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، مطار الغردقة الدولي لقضاء إجازته السنوية، على متن طائرة خاصة قادمة من إحدى المطارات الفرنسية، وتوجه فور وصوله إلى إحدى الفنادق المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي.

واستقبل العاملون في الفندق النجم الفرنسي، بالورود، ورحبوا بزيارته إلى مصر، كما حرص عدد منهم على التقاط صورا تذكارية معه، وكان رافق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في رحلته للغردقة شقيقه وصديق له.

 

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٤٠٢_2

وكشف أبوعلي، أن اللاعب الفرنسي تستغرق زيارته عدة أيام يقوم خلالها بزيارة عدد من المناطق السياحية والقيام برحلات وأنشطة بحرية بمياه البحر الأحمر، مشيرا إلى أن اللاعب سيشارك فى افتتاح إحدى المنتجعات السياحية الجديدة بمدينة مرسى علم بجنوب البحر الأحمر.

وأضاف رجل الأعمال، أن زيارة اللاعب إلى مدينة الغردقة والتقاط صور له على شواطئ البحر الأحمر ونشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يمثل دعاية كبيرة للسياحة بالبحر الأحمر، مؤكدا على أن الهدف من استضافة النجوم هو الترويج للسياحة.

 

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٥٠٥_4

 

في غضون ذلك، أكد إيهاب شكري، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، أنه من المقرر قيام اللاعب الفرنسى كريم بنزيما، برحلة بحرية لجزيرة الجفتون، وكذلك القيام برحلات غطس شمال الغردقة، مشيرا إلى أنه من المقرر أيضا أن يمارس الفرنسى كريم بنزيما، بممارسة الرياضات البحرية المختلفة بالبحر الأحمر، كذلك زيارة لعدد من فنادق الغردقة.

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٤٠٨_5

 

مدينة الغردقة كانت قد شهدت عدة زيارات مختلفة لنجوم ومشاهير العالم، وكذلك النسخة الأصلية لكأس العالم فى مارس الماضى، حيث كانت مدينة الغردقة ضمن جولته بمدن الدول المشاركة فى كأس العالم، حيث، كان له دور كبير فى تنشيط الحركة السياحية بالبحر الأحمر، وتضمنت الجولة فى مصر القاهرة والغردقة فقط.

وكان رافق كأس العالم خلال زيارته بالغردقة، برفقة وفد الفيفا كلا اللاعب كرستيان كارمبوا، والكابتن حازم إمام ومحمد زيدان، وهانى رمزى، وبطلة الاسكواش نور الشربينى، وفريدة عثمان.

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٥٥٩_3

 

واستضاف منتجع الجونة، كأس العالم، خلال زيارته للغردقة، ومرافقيه من لجنة الفيفا، حيث تم إقامة حفلة كبرى حضرها عدد كبير من المشاهير وكذلك جلسة تصوير للكأس بحضور محافظ البحر الأحمر ومدير الأمن وقيادات الكرة المصرية، وغادر كأس العالم مدينة الغردقة إلى إيطاليا ثم إلى الأرجنتين، ضمن جولتها الترويجية حول.

 

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٤٢٢

 

كما زارت أسرة اللاعب كرستيانو رونالدو فى مايو الماصى مدينة الغردقة بدعوة من اللاعب كامل أبو على، حيث حضرت افتتاح أكبر أكوا بارك بالشرق الأوسط المقام بشرم الشيخ المملوك لرجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر ثم توجهت لمدينة الغردقة.

وشملت جولة أسرة لاعب كرة القدم العالمى ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، أهرامات الجيزة و المتحف المصرى بالتحرير، وذلك أثناء زيارتهم لمصر والتى نظمها المستثمر السياحى كامل أبو على، و رافقهم خلال زيارتهم إلى منطقة الأهرامات هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وأعربت أسرة مهاجم النادى الملكى عن سعادتهم بتواجدهم بمصر، وإعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، وأشادت الأسرة بحسن الاستقبال الذى لقيته من المصريين خلال الزيارة.

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٤٣٥_1

 

وعقب وصولهم لمدينة الغردقة قاموا برحلات بحرية مختلفة بمدينة الغردقة وقضوا 3 أيام بأحد الفنادق الشهيرة بمدينة الغردقة، تخللها رحلات بحرية وسفارى وسهرات سياحية مختلفة.

كما زارت العام الماضى مدينة الغردقة الفنانة اللبنانية اليسا لقضاء أجازاتها بأحد فنادق الجونة الشهيرة، وكان نفس الفندق الذى استضاف الفنانة اللبنانية اليسا هو نفس الفندق والتوقيت الذى استضاف عارضة الأزياء الأمريكية كورتينى كاردايشان، والمعروف من أرقى وأفضل فنادق المنطقة، وقامتا اللبنانية اليسا والأمريكية كاردشيان بالقيام برحلات بحرية للاستمتاع بطبيعة البحر الأحمر، بشاطئ المحمية على جزيرة الجفتون.

 

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٤٤٨(0)

 

وكانت مدينة الغردقة استضافة فى عام 2014 النجم العالمى توم هانكس، لتصوير أحد أفلامه على إحدى الجزر بمدينة الغردقة حيث وصل على متن طائرة خاصة قادمًا من ألمانيا.

 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق