لو كان مكان كوبر ماذا سيفعل؟ 5 تصريحات مثيرة لميدو عن تريكة وصلاح والمنتخب

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 02:00 م
لو كان مكان كوبر ماذا سيفعل؟  5 تصريحات مثيرة لميدو عن تريكة وصلاح والمنتخب
صورة لميدو وابو تريكه
كتب محمد شعلان

اشتبك الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني ونادى الزمالك السابق، مع العديد من القضايا الشائكة كما وضح موقفه من بعض الشخصيات الرياضية صاحبة الشعبية الأكبر فى مصر والعالم العربى، وذلك خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس.

ونرصد أبرز 5 تصريحات تحدث فيها "ميدو" عن اللاعب محمد أبو تريكه، والنجم الدولى محمد صلاح، والكابتن حسن شحاته مدرب المنتخب الوطنى السابق، ورأيه فى الكابتن مجدى عبد الغنى، واللاعب الذى سيقرر إبعاده من قائمة المنتخب حال توليه مسئولية تدريب المنتخب.

ميدو وأبو تريكة

أكد أحمد حسام "ميدو"، أن قضية النجم محمد أبو تريكة شائكة للغاية وحديثه السابق عن دعم تريكة للإخوان ليس كلامه الشخصي، انما كانت اتهامات واضحة وجهت له من قبل الدولة، ويتم النظر فيها أمام القضاء، متمنيا انتهاء قضية أبو تريكة وعودته لمصر فى أقرب وقت.

1

وقال: "مش سهل على حد يكون بره بلده ولا يستطيع العودة لمصر، وبحق ربنا لو فى حاجة عملها الناس تعرف ولكن أنا شايفه شخص طيب جدا وممكن يكون فى وقت من الأوقات انساق خلف ناس ممكن يكونوا استخدموه بشكل ليس فى مصلحته ولكن فى مصلحتهم".

وأكد أن تريكة إنسان له رأى لا يرجع فيه بسهولة، قائلا «دماغة نشفة ورأيه أنه عنده قضية معينة بيحارب عشانها ومتخيل أنه على الصواب».

 

ميدو والمعلم حسن شحاته

اعترف أحمد حسام "ميدو" بخسارته في الصدام الذي حدث مع الكابتن حسن شحاته خلال واقعة مباراة مصر مع السنغال قبل نهائى كأس الأمم الأفريقية 2006، موضحا أن سبب خسارته هذه المعركة لأن الكرة يتم الحكم فيها بالنتائج، وحينما حقق المنتخب نتائج جيدة حسم الصراع لصالح المعلم حسن شحاته لتحقيقه العديد من البطولات.

3
 

وأشار "ميدو" إلى أنه فى حال عدم تحقيق المنتخب نتائج جيدة فى عهد حسن شحاته كان سيتم السؤال (لماذا لا يتم ضمه للمنتخب) باعتباره لاعب دولى كبير، مؤكدا أن الصدام مع "المعلم" كان صداماً كروياً وحقق المدرب فيه الكلمة العليا.

 

ميدو وقائمة المنتخب

صارح احمد حسام ميدو، مشاهديه عن رأيه فى تشكيلة المنتخب والشخص الذي سيقرر إبعاده من قائمة المنتخب حال توليه منصب المدير الفنى مكان الأرجنتي هيكتور كوبر، معترفا بأن هذه اللاعب سيكون أحمد حسن كوكا، بينما سيضم للقائمة اللاعب عمرو مرعى.

4

 

ميدو والنجم محمد صلاح

طالب أحمد حسام ميدو، النجم الدولى محمد صلاح بالذهاب إلى ريال مدريد أو الدوري الإسباني عامة حال حصوله على عرض رسمى من الفريق، موضحا أن الدورى الانجليزي صعب في حكمه وأن الجمهور الانجليزى سيكون قاسى حال عدم تحقيقه نتائج أفضل، وأوضح قائلا "الموسم الجاى لصلاح فى الدوري الانجليزي لو كان أقل من الموسم السابق الإنجليز سيعتبرونه موسم فاشل".

2
 

وأكد "ميدو" أن الوقت قد يكون مناسبا لمحمد صلاح أن يتخذ خطوة جديد بالذهاب إلى الدورى الاسبانى، متمنيا أن يلتحق أبو مكة بصفوف النادى الملكى ريال مدريد باعتباره من أكبر مشجعيه.

ميدو ومجدي عبد الغنى

عبر الكابتن أحمد حسام "ميدو، عن سعادته بالعلاقة التى تجمعه بالكابتن مجدى عبد الغنى، قائلا "مجدى حبيبي وهو طيب جدا والطيبة اللى عنده بدخله فى مشاكل"، وأكد أن مجدى عبد الغنى صدامى للغاية ولكنه كان لاعب كبير ومن أفضل لاعبي وسط الملعب فى منتخب مصر وعيبه الوحيد الاندفاع.

download

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق