تدمير البطل الخارق.. شاهد التريلر الأول للجزء الثاني من فيلم «The Lego Movie»

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 11:00 م
تدمير البطل الخارق.. شاهد التريلر الأول للجزء الثاني من فيلم «The Lego Movie»
لقطة من الجزء الثاني من The Lego Movie
حسن شرف

فبراير 2019 ستكون انقضت 5 سنوات على عرض فيلم الرسوم المتحركة الشهير LEGO، والذى صنف كواحد من أفضل أفلام الرسوم المتحركة، وهو ما دفع إلى إنتاج جزء جديد من الفيلم يحمل عنوان The LEGO Movie 2.
 
ونشرت الشركة المنتجة للفيلم، وهي شركة «وارنر برذرز» الترفيهية المدمجة، وهي شركة أمريكية للإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني والموسيقي، وواحدة من أكبر شركات الأفلام في العالم، اليوم الثلاثاء التريلر الرسمي الأول للفيلم، والذي حظي بمشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه.
 
 
ومن المقرر عرض الفيلم في 8 فبراير 2019، وكان من المقرر أن يعرض هذا العام ولكن تم تأجليه، ويشارك فى البطولة تيفاني هاديش، وكريس برات، وإليزابيث بانكس، وويل آرنيت، وتشانينج تاتوم، وجوناه هيل، الفيلم من تأليف وإخراج فيل لورد وكريس ميلر.
 
 
 
 
وحقق الجزء الأول من الفيلم ارباحا كبيرة ونجاحا تجاريا عالميا، وتجاوزت إيراداته أكثر من 400 مليون دولار، كما استقبله النقاد بشكل إيجابي.
 
 
ويرصد الفيلم قصة رجل يُدعى إيميت بريكوسوكي (كريس برات)، يعتقد عن طريق الخطأ بأنه رجل خارق وأنه يستطيع إنقاذ العالم، وبمساعدة فيتروفيوس (مورجان فريمان)، وسيدةٍ قوية تُدعى لوسي (إليزابيث بانكس)، وبانضمام بات مان أو بروس واين (ويل أنريت) لهما سيقومون جميعًا بمحاربة الطاغية العملاق (ويل فيرل)، ويتكاتفون جميعًا من أجل النيل منه وهزيمته وتدمير خططه حيث إن هذا الشرير يسعى لتدمير ليجو.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة