الحوثيون يفقدون توازنهم.. التحالف العربي يدك معاقل المليشيات في العاصمة اليمنية

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 09:18 م
الحوثيون يفقدون توازنهم.. التحالف العربي يدك معاقل المليشيات في العاصمة اليمنية
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

يواصل التحالفا لعربي كل يوم تقدمه نحو مدينة الحديدة اليمنية، في ظل تراجع المليشيات الحوثية عن مناطق سيطرتها بتلك المدينة ذات الأهمية الاستراتيجية في اليمن.

 

الضربات القوية التي يشنها التحالف العربي ضد الحوثيين، افقدت المليشيات المدعومة من إيران توازنها، حيث لم يبق سوى تحديد موعد بدء السيطرة على مدينة الحديد وتحريرها من الحوثيين، في ظل إعلان التحالف العربي أنه يتأنى في تلك العملية لحماية المدنيين.

 

من جانبها أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن مقاتلات التحالف العربي تشن سلسلة غارات على تجمعات لميليشيات الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء، موضحا أن مقاتلات التحالف العربي تستهدف تعزيزات لميليشيات الحوثي في أطراف مديرية زبيد في الحديدة.

 

ولفت الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إلى أن هناك قصف مدفعي وغارات للتحالف العربي تستهدف تجمعات ميليشيات الحوثي في مناطق التحيتا والحسينية وأطراف الجراحي في جبهة الساحل الغربي، موضحة أن مدفعية التحالف العربي تستهدف معاقل الحوثيين في ضواحي الحديدة وتدمر تحصيناتهم في ظل التقدم الميداني الكبير باتجاه المدينة.

 

وأشار الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إلى أن مقاتلات التحالف العربي تستهدف عناصر ميليشيات الحوثي وتدمر مواقعها في مناطق المشرعي وأطراف الجراحي والتحيتا في ضربات نوعية، موضحا أن مقاتلات التحالف العربي تستهدف عناصر ميليشيات الحوثي وتدمر مواقعها في مناطق المشرعي وأطراف الجراحي والتحيتا في ضربات نوعية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق