تسلم إيدك يا أبو مكة.. محمد صلاح: أقاتل من أجل مباراة الأوروجواي

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:24 م
تسلم إيدك يا أبو مكة.. محمد صلاح: أقاتل من أجل مباراة الأوروجواي
محمد صلاح

«أقاتل من أجلكم، من أجل الحلم الذي رسمناه جميعا».. جملة قالها اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ليؤكد بها حالته التي وصل إليها الآن، في ظل تدريبات يتلقاها جراء الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تدخل عنيف من اللاعب سيرجيو راموس.


النجم محمد صلاح أكد أنه يبذل قصارى جهده للمشاركة مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم التى تنطلق 14 يونيو الجارى وتستمر حتى 15 يوليو المقبل منذ المباراة الأولى أمام أوروجواى.

 

وفي حواره لصحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية قال "أقاتل لأشارك في المباراة الأولى، إنها العقلية القتالية"، ودائمًا أقول إن اللعب بقميص المنتخب مختلف لأي لاعب في العالم، مع بلدك، تلعب بمشاعرك وعواطفك وتشعر حقًا بأنك تقاتل من أجل بلدك، إنه شعور مختلف."

النجم المصرى محمد صلاحالنجم المصرى محمد صلاح

وعن لحظة إصابته فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، علق صلاح قائلا: "كانت لحظات مليئة بالعواطف، أنا إنسان أشعر بالألم، كنت أفكر برأسي فى نهائي دوري الأبطال وبعد ذلك فورًا فكرت بكأس العالم".

محمد صلاحمحمد صلاح

وأضاف صلاح: "أريد تغيير مستقبل الكرة المصرية للأبد، أنا متأكد تمامًا أننا سنذهب بعيدًا في كأس العالم، لا أحد يتوقع ذلك، لكنني واثق جدًا من حدوثه."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق