سعود القحطاني عن قطر: «تفرغنا للبناء.. والبقر رمز كرامتهم وعزتهم»

الأربعاء، 06 يونيو 2018 12:52 ص
سعود القحطاني عن قطر: «تفرغنا للبناء.. والبقر رمز كرامتهم وعزتهم»
كتب مايكل فارس

هاجم سعود القحطانى، مستشار بالديوان الملكى السعودى، تنظيم الحمدين فى قطر، مشيرا إلى أن الخليج  والعرب والمسلمين  عادوا لأمنهم واستقرارهم،  وتفرغوا الآن للبناء والتنمية، فيما تفرغت قطر للبكاء.

 وقال سعود القحطانى، عبر سلسلة تغريدات على حسابه الشخصى بموقع التغريدات القصيرة تويتر:« بعيدًا عن الشمات، فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون ، سخر الله الشعب السعودي العظيم على سلطة شرق سلوى فأبطلوا سحرهم بفضل الله،  وعاد للخليج والعرب والمسلمين أمنهم واستقرارهم، تفرغنا الآن للبناء والتنمية، وتفرغت سلطتهم للبكاء وإعلان أن البقر رمز كرامتهم وعزتهم».

تغريدة سعود القحطاني
تغريدة سعود القحطاني

وأضاف القحطانى، فى تغريدة آخرى: «مازال خطابة الخليج يعتقد أنه داهية محنك بتعريضه بالترفيه بالسعودية، يا ابن جبر الترفيه بالسعودية وفق عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا هو ترفيه بريء لا تفهمه ولا تعرفه طالما أن الترفيه المشرع لديكم هو بالبارات والمراقص والمجون والانحطاط. سلطة شرق سلوى تنظيم الحمدين».

وتابع القحطاني :"راهنت يا ابن جبر على شراء السعوديين من ضباط وقبائل ومشايخ وعشت بواقعك الافتراضي وأحلامك بتقسيم المملكة وظننتم أنكم مخلوقات فضائية تملك ما لايملك غيرها في الأرض من قدرات ومعدات، رفعت حكومتنا فقط حمايتها عليكم من مواطنيها فرجعتم إلى حجمكم: جزيرة شرق سلوى يدير ملفها موظف على فضوته».

تغريدة سعود القحطاني
تغريدة سعود القحطاني

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق