رجال في حياة إيناس الدغيدي: مثلي وفنان ودكتور

الأربعاء، 06 يونيو 2018 03:00 م
رجال في حياة إيناس الدغيدي: مثلي وفنان ودكتور
المخرجة إيناس الدغيدي
كتب- محمد شعلان

 

ميزت المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدى، عن زملائها فى الوسط الفنى بإثارة العديد من القضايا المثيرة سواء فى عملها بالسينما أو التصريحات الشائكة المتعلقة بالزواج والطلاق والعلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة التى تطلقها فى مختلف وسائل الإعلام.

وشهدت حياة المخرجة إيناس الدغيدى، كغيرها من النساء وجود العديد من الرجال فى حياتها، ونتطرق هنا إلى أسماء الرجال الذين حاولوا اختراق قلب إيناس الدغيدى، والتجارب التي نتج عنها زواج وأخرى أصابها سهام الفشل، حيث تحدثت «الدغيدي» عن 4 رجال دخلوا حياتها ببرنامج «شيخ الحارة» مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس.

محمود عبد العزيز

كشفت إيناس الدغيدى عن تلقيها عرض للزواج من قبل الفنان الكبير محمود عبد العزيز فى مقتبل حياتهم الفنية عن طريق الفنانة الكبيرة نجلاء فتحى، إلا أنه اشترط تركها العمل وتفرغها للحياة الأسرية، مشيرة إلى أنها فى تلك الفترة كانت تعمل كمساعد مخرج بينما هو يبحث عن زوجة بعد أن قرر أن يبدأ حياة أسرية مستقرة، مؤكدة أنها فى هذه الفترة لم تكن تفكر بالزواج من محمود عبد العزيز.


فكرى أباظة

اعترفت المخرجة إيناس الدغيدى، بحبها الشديد للفنان الراحل فكرى أباظة فى الفترة التى تقدم فيها محمود عبد العزيز للزواج منها، موضحة أن علاقة الحب نتجت عن زمالتهم بمعهد الفنون المسرحية وتعلقهما ببعضهما البعض طبقا لظروف مرحلة زمالة المعهد، مشيرة إلى أن القصة نتج عنها خطوبة أسرية ولكن الزواج لم يتم بعدها.

 


الدكتور نبيل معوض

عبرت المخرجة إيناس الدغيدى، عن فقدنها لزوجها الراحل الدكتور نبيل معوض، وقالت باكية «لو الزمن رجع بيا ارتبط بنبيل ولغاية النهارة حاسة أنه كل حياتى، وقعدنا 30 سنة متجوزين وأنجبت بنتى الوحيدة حبيبة منه»، مؤكدة أنها انفصلت عن زوجها قبل وفاته ولكنها أحبته أكثر حينما توفى وافتقدته خاصة فى مشهد زواج ابنتها حبيبة، واختتمت كلامها عن هذه العلاقة «افتقدته يوم فرح بنتنا حبيبة وكان نفسى يبقى موجود».


تلقت طلب زواج من «مثلي»

أفصحت إيناس الدغيدى، عن تلقيها طلب زواج من رجل أعمال «مثلى» غير مصرى خلال الأسبوع الماضى ولكنها رفضت الدخول فى هذه العلاقة، متابعة «آخر عريس تقدم لى كان من أسبوع وهو شخص من المثليين ورجل أعمال محترم وليس مصرياً».

 

 

وروت إيناس الدغيدى تفاصيل عرض الزواج، قائلة: «كنت بتحدث معه عن أن العلاقة الزوجية فى سنى ليست علاقة جنسية فقط ولكنها بتكون علاقة صحبة ورفقة وأن الإنسان فى هذه المرحلة من العمر بتنتهى عنده بعض الأمور المتعلقة بالجنس.. ففوجئت بقوله ما دام كدة ممكن تتجوزينى وأنا مليش فى الزواج بس حابب نكون مع بعض ونبقى عشرة وصحبة مع بعض ونسافر مع بعض».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق