وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلي الجيش الثالث والمنطقة الجنوبية العسكرية

الأربعاء، 06 يونيو 2018 05:14 م
وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلي الجيش الثالث والمنطقة الجنوبية العسكرية
الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي

 
شارك الفريق أول  صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلي الجيش الثالث الميداني وقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب والمنطقة الجنوبية العسكرية ورجال الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات، وعدد من أعضاء هيئة تدريس وطلبة معهد ضباط الصف المعلمين، تناول وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك.
 
يأتي هذا الإفطار في إطار لقاءات الفريق أول صدقي صبحي المستمرة مع رجال القوات المسلحة، للوقوف على الحالة المعنوية والقتالية للمقاتلين، وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة ودورها في حماية الأمن القومي المصري على كل الاتجاهات.
 
استهل القائد العام لقاءاته بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الذكية دفاعا عن أمن مصر وسلامتها، ونقل القائد العام تحية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرجال القوات المسلحة، وتقديره لما يبذلوه من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.
 
وأكد القائد العام أن القوات المسلحة ماضية في التصدي بكل حسم لأي محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كل المخاطر والتحديات، مشيدا بالعقيدة القتالية التي ينتهجها أبطال القوات المسلحة في تنفيذ كل المهام المكلفين بها بكل تفانٍ وإخلاص.
 
وأشار القائد العام إلى النجاحات التي حققتها العملية الشاملة «سيناء 2018»، مؤكدا الاستمرار بكل قوة وعزم لدحر جذور الإرهاب بشمال سيناء، موضحا أن القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ كل المهام.
 
ولفت الفريق أول صدقي صبحي، إلى أن الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية، مؤكدا أنهم خير أجناد الأرض وأنهم سيظلون أوفياء للمهام والمسؤوليات التي كلفهم بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره، وقد حضر اللقاءات الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق