الشوط الأول.. منتخب بلجيكا يتقدم بهدفين على منتخب مصر

الأربعاء، 06 يونيو 2018 09:41 م
الشوط الأول.. منتخب بلجيكا يتقدم بهدفين على منتخب مصر
مصطفى الجمل

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ومنتخب بلجيكا الودية، في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم بتقدم منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين. 

بدأت المباراة بهجوم قوي من منتتخب بلجيكا، الذي يلعب المباراة على أرضه ووسط جمهوره، وحاول لاعبو منتخب مصر مجاراة لاعبي بلجيكا في سرعاتهم وقدراتهم الفنية العالية، إلا أن خط وسط المنتخب الدولي طارق حامد حصل على إنذار في الدقيقة الأولى من المباراة بعد تدخل عنيف على خط وسط بلجيكا ولاعب مانشتر تسيلسي الانجليزي هازارد، وتبعه حصول اللاعب الدولي أحمد فتحي على إنذار آخر. 

بداية من الدقيقة العاشرة، بدأ المنتخب المصري في الاستحواذ على الكرة ونقلها بين أقدام لاعبيه، وصنع هجمة خطير، انتهت بتسديدة قوية للاعب طارق حامد اصطدمت بمدافعي منتخب بلجيكا. 

وفي الدقيقة 22 تلقى مروان محسن مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي، عرضية من المدافع الأيسر للمنتخب مصر محمد عبد الشافي، وكادت أن تهز شباك منتخب بلجيكا إلا أنها علت قائم مرمى بلجيكا. 

وفي الدقيقة 26 أحرز منتخب بلجيكا الهدف الأول عن طريق لوكاكو مهاجم المنتخب البلجيكي، بعدما تلقى الكرة المرتدة من يد حارس منتخب مصر عصام الحضري. 

حاول بعدها منتخب مصر تنظيم الصفوف من أجل إحراز هدف التعادل والعودة للمباراة، التي اشتعلت بإحراز بلجيكا لأول أهداف المباراة. 

وفي الدقيقة 37 أحرز هازارد نجم خط وسط الهجومي لمنتخب بلجيكا الهدف الثاني لمنتخب بلاده، بعدما تلقى عرضية مقطوعة من اللاعب أحمد فتحي، وضعها في شباك المخضرم عصام الحضري. 

وفي الدقيقة 43 وصل منتخب مصر بهجمة خطيرة على حدود مرمى منتخب بلجيكا، إلا أن أحد لم يستطع استغلالها من مهاجمي منتخب مصر. 

واحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع من المباراة، وفي انتظار إجراء أي من المنتخبين تغيير بتجربة اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء.  

يذكر أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، دخل المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى وأحمد فتحى، على جبر، أحمد حجازى، محمد عبد الشافى و طارق حامد، محمد الننى، رمضان صبحى، عبد الله السعيد، عمرو وردة ومروان محسن.

بينما دخل منتخب بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من كورتوا وألديرفيلد وسيمان وفيرتونخين وميونير وفيتسل ودى بروين وكاراسكو وهازارد وميرتينز ولوكاكو.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق