بشرة خير.. حملة الترويجية لمصر في كأس العالم بروسيا 2018

الخميس، 07 يونيو 2018 04:00 ص
بشرة خير.. حملة الترويجية لمصر في كأس العالم بروسيا 2018

جهود مضنية من المسؤولين في وزارة السياحة للترويج إلى السفر لمصر، ولا فرصة الآن تضاهي سفر المنتخب إلى كأس العالم روسيا 2018 لاستغلالها في التعريف بجمال مصر وزيارتها.

في هذا الإطار حملة ترويجية قوية لمصر ستنطلق اعتبارا من 14 يونيو الجارى أثناء بطولة كأس العالم بروسيا والموجهة للعالم كله، وتشارك 32 دولة من بينهم ألمانيا وانجلترا و فرنسا التي تعتبر من أهم الأسواق المصدرة للحركة السياحية الوافدة لمصر .

الحملة تعتمد بشكل مباشر على " السوشيال ميديا"، وضع الإعلانات الخاصة لمصر على " الأوت دور" بالميادين العامة ، وبشاشات العرض الموجودة بالشوارع الرئيسية بروسيا، التي تذيع المباريات، فضلا عن الإعلانات التي سيتم وضعها بالاستادات التي ستقام بها المباريات.

التفاصيل الكاملة للحملة الترويجية لمصر بروسيا رفض المسؤولون الإفصاح عنها، ولكن هناك مفاجآت كثيرة سيتم الإعلان عنها مطلع الأسبوع المقبل، وشعار الحملة الترويجية للمقصد السياحى المصرى"هى دى مصر" سيظهر بقوة على اللافتات المتواجدة بالاستاد خلال مباراة منتخب مصر وبلجيكا اليوم  الأربعاء، على الملعب الملكى بالعاصمة بروكسيل، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة،.

يدير المباراة طاقم حكام يونانى ، يتكون من اناستاسيوس سيديروبولوس (حكم ساحة)، بيلوكرونيس كوستاراس (مساعد أول)، كريسولا كورومبيليا (مساعد ثان)، اناستاسيوس بابابترو (حكم رابع).

وخاض المنتخب الوطنى 4 وديات استعدادا لكأس العالم، بدأها بمواجهة البرتغال واليونان فى شهر مارس الماضى، قبل مواجهة الكويت وكولومبيا مؤخرا، على أن يسدل الستار الليلة على برنامج الاعداد للمونديال بمواجهة بلجيكا، وتعود البعثة غدا الخميس إلى القاهرة استعدادا للسفر يوم الأحد المقبل إلى روسيا للمشاركة فى المونديال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق