مهما كان شكل جسمك.. 3 نصائح مهمة لاختيار الملابس والتغلب على عيوب الجسم

الخميس، 07 يونيو 2018 01:00 م
مهما كان شكل جسمك.. 3 نصائح مهمة لاختيار الملابس والتغلب على عيوب الجسم
اختارى ملابسك على شكل جسمك

تتنوع أشكال الأجسام وصفاتها التشريحية، وبحسب شكل الجسم وتناسبه مع الطول والقوام، يتحدد الشكل الأمثل لاختيار المظهر والملابس التي يمكن أن يرتديها الشخص للظهور بمظهر لائق.

الأمر السابق يزداد أهمية وتأثيرا مع السيدات، في ضوء طبيعة أجسامهن الخاصة، واهتمامهن الزائد بالمظهر الأنيق والرشيق والمتناسق، وهو المظهر الذي يمكن تحقيقه بدرجة كبيرة عبر الاختيار الجيد والذكي للملابس، بغض النظر عن شكل الجسم.

ضمن الأشكال الشائعة للأجسام بين السيدات، شكل التفاحة، وشكل الموزة وشكل الكمثرى، وغيرها من الأشكال، وحتى تتمكن حواء من الحفاظ على أنوثتها وجمالها وإطلالتها المشرقة والبراقة، عليها أن تراعي تفاصيل جسمها وما يناسبه من اختيارات في الملابس، وهو ما نعرضه هنا نقلا عن موقع blushy babe، لنساعد حواء على إخفاء عيوب جسمها.

 

 1. جسم التفاحة:

هذا النوع من الجسم يسمن من منطقتي الصدر والبطن، لهذا يتعين على صاحبة هذا الجسم عند اختيار فساتينها أو ملابسها، أن تختار تلك التى تُظهر خصرها، فمثلاً يمكنها ارتجاء الملابس ذات الحزام من الوسط مع التنورات الطويلة، بجانب القمصان والبلوزات الضيقة والسراويل الواسعة.
 

2. جسم الساعة الرملية:

هذا النوع تتراكم فيه الدهون فى منطقة الردفين وحول الوسط والكتفين، أما الخصر فيصبح صغيرا ونحيفا، لهذا يتعين على السيدة صاحبة هذا النوع من الأجسلام أن تحرص على ارتداء ما يُظهر الرقبة ويُخفي الكتفين، وهو من النوع المحبب لدى كثير من السيدات والفتيات.
 

3. جسم الكمثرى:

هذا الشكل التشريحي هو الأكثر انتشارا بين النساء والفتيات، وفيه تتركز الدهون بشكل كبير فى منطقة الردفين فقط، لهذا على السيدة صاحبة هذا الجسم أن تحرص على ارتداء السراويل الضيقة مع البلوزات أو القمصان الواسعة، حتى تساعد جسمها على وجود النسبة والتناسب بين المنطقتين العلوية والسفلية.
 
لو ساعة رملية أو كمثرى.. اختارى لبسك على شكل جسمك (2)
 
لو ساعة رملية أو كمثرى.. اختارى لبسك على شكل جسمك

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة