كيف صفعت السعودية إيران وجوسيسها؟

الجمعة، 08 يونيو 2018 04:00 ص
كيف صفعت السعودية إيران وجوسيسها؟
العاهل السعودى
كتب أحمد عرفة

دائما ما تسعى طهران إلى استهداف أمن الرياض، إلا أن وجهت المملكة العربية السعودية، ضربة جديدة إلى إيران وحلفائها ولكن هذه المرة ليس في اليمن، ولكن بإصدار أحكام على ضد عدد من المتهمين الذين كانوا على علاقة طهران وتلقوا تدريبات في معسكرات إيرانية.

الخطوة التي كشفت عنها المحكمة السعودية، خلال إصدار أحكام الإعدام على عدد من المتهمين، حيث أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن المحكمة الجزائية السعودية أصدرت أحكاما بإعدام 4 إرهابيين كونوا خلية لصالح إيران خططوا لاغتيال شخصيات بارزة وتدربوا في معسكرات في إيران.

خلال حكم المحكمة، أكدت المملكة العربية السعودية، أن الإرهابيون المحكوم عليهم بالإعدام خططوا لاغتيال شخصيات بارزة، موضحة أن الإرهابيون المحكوم عليهم بالإعدام تدربوا في معسكرات بإيران، وأن الحكم بإعدام 4 إرهابيين كونوا خلية لصالح إيران تدربوا في معسكرات في طهران وخططوا لاغتيال شخصيات بارزة.

أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، كشف المؤامرات التي تدبرها إيران بمعاونة قطر ضد المملكة العربية السودية، موضحا أن هناك مجلس تعاون قطري إيراني يخطط لاستهداف أمن السعودية ومحاولة اغتيال شخصيات بارزة.

وأشار الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إلى أن نظام قطر وإيران يتعاونون لاستهداف أمن السعودية.

وتابع الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط: من يؤذي النخلة..لا يأمن السيف.، نعم العدل هو إعطاء كل ذي حق حقه والعدالة دون قوة عاجزة..يجب أن تقترن العدالة بالقوة بحيث يصبح كل شيء عادل قوي وكل قوي عادل.

 

تعليقات (2)
السعودية تخوض حربا شرسة ضد عدو العرب وعدو الامة العربية
بواسطة: جمال انور محمد خليل
بتاريخ: الجمعة، 08 يونيو 2018 03:47 م

عائلة بدر الدين الحوثي في اليمن يعرفون الاسلام و يستوعبون الاسلام ويطبقون الاسلام بنفس طريقة و أسلوب أبو لؤلؤة المجوسي و طريقة و أسلوب القاعدة و داعش و طالبان ، طريقة و أسلوب ملالي أيران ومرشدهم .

النظام الايراني يمول ويدفع ثمن مسيرات القدس لمغالطة العرب والضحك عليهم
بواسطة: جمال انور محمد خليل
بتاريخ: الجمعة، 08 يونيو 2018 03:53 م

السعودية تخوض حربا شرسة ضد عدو العرب وعدو الامة العربية النظام الايراني الفارسي الكهنوتي البغيض ، و عائلة بدر الدين الحوثي في اليمن يعرفون الاسلام و يستوعبون الاسلام ويطبقون الاسلام بنفس طريقة و أسلوب أبو لؤلؤة المجوسي و طريقة و أسلوب القاعدة و داعش و طالبان ، طريقة و أسلوب ملالي أيران ومرشدهم . الاعلام التابع لملالي أيران ومرشدهم لا ولن ولم يتوقف عن الاكاذيب والدجل وتزوير الحقائق ولا يهتم أطلاقا بالاف من الضحايا التابعين للنظام الايراني الملعون الشرير الذين سقطوا قتلة وجرحى في الحديدة .

اضف تعليق