فدائي وجاسوس وصاروخ ومدرس عنتيل.. مواهب شبابية لفتت الأنظار في دراما رمضان (صور)

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:00 م
فدائي وجاسوس وصاروخ ومدرس عنتيل.. مواهب شبابية لفتت الأنظار في دراما رمضان (صور)
مصطفى الجمل

دائما ما يكون الموسم الدرامي في رمضان مفرخة للوجوه الجديدة الشابة، هذا الموسم  ظهرت علامات الموهبة على عدد لا بأس به من الشباب الذين لم يهابوا الظهور لأول مرة أمام نجوم كبار، كالزعيم عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم من أبطال مسلسلات رمضان هذا العام، خلال السطور المقلة، نلقي الضوء على سير أبرز الوجوه الصاعدة، التي تشارك لأول مرة في عمل كبير، والتي سبق لها الظهور  قبل ذلك.

محمود حجازي.. مستر عصام

قبل مشاركته هذا الموسم في مسلسل عوالم خفية، كان له عدد من الأدوار الكبيرة كدوره في مسلسل أبو العروسة، إلا أن شخصية المدرس الذي يجسده في هذا الموسم، رسخت في أذهان كثيرين من متابعيه، نظراً لأن الشخصية تقوم بأعمال خارجة عن العرف والقانون ويرفضها المجتمع، فعصام المدرس في إحدى المدارس الثانوية المرتفعة المستوى، يقيم علاقات عاطفية مع عدد من طالباته بالمدرسة ويصورهم عن طريق كامير الشات.

شخصية المدرس الفاسد، قدمها حجازي بأفضل شكل ممكن، حتى بات الجمهور يهاجمه كما لو أنه هو مستر عصام. 

1686751-2104202294


خالد أنور.. حفيد الزعيم

قدم مسلسل عوالم خفية أيضاً ظاهرة شبابية جديدة، تبشر بميلاد نجم قادم بقوة في الدراما المصرية، ألا وهو خالد أنور صاحب الـ23 عامًا، والذي يجسد شخصية زيزو حفيد الزعيم عادل إمام أو الصحفي المخضرم هلال كامل، واستطاع زيزو بثقته في نفسه، وعدم رهبته في التعامل مع قامة كالزعيم عادل إمام أن ينتزع إعجاب الجمهور والنقاد.

7
 

أحمد خالد صالح.. الفدائي

أسد لا يهاب الكاميرا كوالده، لا اختلاف كبير يذكر إن وضعت في الاعتبار عامل الخبرة الذي كان يتحلى به الراحل خالد صالح، والذي قدم لنا موهبة شابة قادرة على حمل اللواء خلال الفترة المقبلة.

ظهر أحمد خالد صالح في مسلسل نسر الصعيد، بطولة محمد رمضان، يقدم شخصية منصور القناوي ضابط قوات مسلحة، يعشق تراب هذا الوطن، وعلى أهبة الاستعداد في أي وقت للتضحية بروحه مقابل تطهير أي بقعة من بلاده من العناصر التكفيرية.

جسد أحمد خالد صالح الدور ببراعة، فاستحق اشادة متابعيه، والنقاد على تمكنه من أدواته التي أهلته لخطف لجمهور في أول ظهور حقيقي له. 

Capture
 


عمرو وهبة.. الجاسوس  
 

بعد ظهوره في أول عمل درامي له، أطلق عليه أصدقاؤه ومتابعوه لقب «الجاسوس»، وقال أحد متابعيه إنه في حاجة لعمل قوي أو فترة طويلة، حتى تنسى الجماهير دور الجاسوس الذي يجسده في ملسل كلبش 2.

الفنان عمرو وهبة، أو الجاسوس مصطفى، كما يظهر في مسلسل كلبش 2، اختصه متابعو الدراما الرمضانية هذا العام، بالعديد من تعليقاتهم، لما يظهره من ثقة في النفس، إلمام شديد بأبعاد الدور وتفاصيله، وحضوره القوي، ورشحه كثيرون لتقديم أدوار أكبر وأبرز خلال الفترة المقبلة.

 

201712310128422842
 

سارة الشامي.. صاروخ 2018

كل عام، تحصل فنانة بعينها على لقب صاروخ «السيزون»، مرة حازت عليها يسرا اللوزي وحضرت درة بقوة في أحد المواسم، إلا أن هذا الموسم كان اللقب من نصيب ريم أو سارة الشامي، التي تجسد شخصية نجلة الفنان محمد رياض في مسلسل رجيم.

سارة من المواهب الواعدة، تتميز بوجه جذاب، لا يخشى الكاميرا، باكتساب مزيد من الخبرات، سيساعدها جمالها وحضورها الذكي في لعب أدوار أكبر، ومزاحمة الكبار خلال الفترة المقبلة.

 

472201803040737343734

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق