هل يشهد متابعو «كلبش» الجزء الثالث؟.. أمير كرارة يجيب

السبت، 09 يونيو 2018 09:19 ص
هل يشهد متابعو «كلبش» الجزء الثالث؟.. أمير كرارة يجيب
جانب من مسلسل كلبش2

ردود فعل جماهيرية وصفها نقاد بالهائلة بعد عرض مسلسل كلبش2 بطولة الفنان أمير كرارة على شاشة قنوات أون، ربما تدفع صناع المسلسل الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني وفقا للإحصاءات الأخيرة إلى الشروع في بدء إنتاج الجزء الثالث.

عند سؤال بطل العمل أمير كرارة عن رأيه في إنتاج الجزء الثالث من المسلسل، قال إنه لا يوجد خطة لإنتاج جزء ثالث من مسلسل "كلبش"، وإنه ينتظر ردود الأفعال على الموسم الثاني، المعروض فى شهر رمضان الجارى، مضيفاً أن العمل كان صعباً ولا يوجد مشهد بعينه هو الأصعب "المسلسل كله ضرب ودغدغة وأكشن ومطاردات".

 فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي"، أشار كرارة إلى أنه لم يكن ينبغي تكملة الجزء الثاني بنفس حدوتة وأحداث الجزء الأول، وأن نجاح الجزء الثاني يعود لتغيير القصة بشكل كبير، قائلا:"  مصر فيها 100 مليون ناقد و100 مليون مدرب و100 مليون لعيب كورة وأننا لو هنقعد نسمع لكل حاجة يبقى مش هنشتغل".

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق