حب مصر يتصدر في المملكة.. وإعلامي سعودي: مفيش حد بيكرهها غير المرضى النفسيين

الإثنين، 11 يونيو 2018 02:32 م
حب مصر يتصدر في المملكة.. وإعلامي سعودي: مفيش حد بيكرهها غير المرضى النفسيين
أعلام مصر والسعودية
شيريهان المنيري

 
علاقات مترابطة وقوية على مدى التاريخ، تجمع بين المملكة العربية السعودية ومصر على مستوى القادة والشعوب. وتنعكس تلك العلاقات التاريخية من خلال الكثير من المواقف والأفعال الداعمة من قبل الجانبين تجاه بعضهما البعض.
 
وفي لافتة طيبة من قبل من قبل السعوديين، تصدر قائمة الأعلى تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة، «تويتر»، مساء اليوم الإثنين، في السعودية، هاشتاج بعنوان: «#احلى_حاجه_في_المصريين»، والذي عددّ المزايا التي يراها السعوديون في مصر وشعبها.
 
كما أظهرت التغريدات من قبل الأشقاء السعوديين مدى الحب والتقدير تجاه مصر وشعبها، وقال الإعلامي، محمد الخالد: «شعب طيب بالفطرة، لا يعرف الحقد ولا الكره ولا الحسد، شعب أبيض القلب، كريم ودود لا يخون العهد.. الشعب المصري في قلوبنا».
 
3
 

وقال سلطان سعود السجان: «هم أساتذتي ومن علموني وربوني وأصحاب فضل وخير على معظم الشعب السعودي، منذ أجيال عديدة؛ فشكرًا لهم بكل ما تحمله وما تعنيه كلمة الشكر».


4
 

من جانبه قال محمد القحطاني: «أحلى حاجة في المصريين لما تيجي تجلس بالقهوة وحكاويها وليل القاهرة اللي تسحر كل شخص عاش لحظاتها.. مصر كلها جميلة؛ أرضها وشعبها».

1

وبسؤال الإعلامي السعودي، محمد الخالد حول أسباب ظهور هذا الهاشتاج والتفاعل عليه هذه القوة، قال في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»: «لا أعرف سببًا مُحددًا ولكن حب السعوديين لمصر وشعبها أمر طبيعي ولا يحتاج لمناسبة للتعبير عنه»، مضيفًا: »مفييش حد بيكرهكوا غير المرضى النفسيين».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق