هل يفعلها صلاح بالمونديال؟.. الفرعون المصري يتفوق تسويقيا على عمالقة الأوروجواي

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 08:00 ص
هل يفعلها صلاح بالمونديال؟.. الفرعون المصري يتفوق تسويقيا على عمالقة الأوروجواي
محمد صلاح

مباراة طال انتظارها يفتتح بها المنتخب المصري مشواره في كأس العالم 2018 بروسيا، يعلق عليها المصريون آمالهم في مونديال الأحلام، العيون متجهة إلى سواريز إينسون كافاني القوة الضارة لمنتخب الأوروجواي.

آمال المصريين معلقة على رؤية أقدام محمد صلاح تضرب كرة بداية المباراة، بعدما أصيب في الكتف من تدخل عنيف للاعب ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا. 

من حيث القيمة التسويقية، يتفوق الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على نجمي هجوم منتخب أوروجواي "لويس سواريز – إدينسون كافانى".. فهل يفعلها صلاح ويعصف بهما في بداية مشوار المنتخب المصري.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب أوروجواى، في الثانية ظهر الجمعة المقبل، على ملعب "إيكاترينبورج أرينا" الذى يقع فى مدينة إياكترينبورج الروسية، في أولى مبارياتهما بكأس العالم 2018.

 

ووفقًا لموقع "transfermarkt" اتضح أن القيمة التسويقية لمحمد صلاح تتفوق علي مجموع القيمة التسويقية لمهاجمي المنتخب الأوروجوانى، حيث تصل قيمة الفراعون المصرى إلى 150 مليون دولار، فى الوقت الذى وصلت فيه قيمة لويس سواريز لـ70 مليون دولار، ووصلت قيمة كافانى لـ60 مليون دولار، بمجموع 130 مليون دولار، وهى قيمة أقل من قيمة الدولى محمد صلاح.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق